احدث الأخبار

بشراكات تُبنى للأجيال القادمة … اتفاقية تجمع مدارس الأنجال الأهلية ومركز العمل التطوعي بالأحساء (صور) محافظ الاحساء يشهد انطلاقة “المواقف الخضراء” لذوي الاعاقة شاهد … احتفاء كبير بولي العهد من أمير قطر عند سُلَّم الطائرة “التجارة” عن الطريق بين السعودية وعُمان: 725 كم والتكلفة 1.9 مليار ريال “أمير الشرقية”: التعليم الإلكتروني أثبت جدارته وأنقذ العام الدراسي من الضياع “الأراضي البيضاء”: صرف 24 مليون ريال من الإيرادات لمشاريع الإسكان في مدن عدة أمانة الأحساء تُطلق منصة المشاركة المجتمعية “بيئي” لإعادة تدوير النفايات “الصحة”: تسجيل 46 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 64 خلال الـ24 ساعة الماضية “أسد” في مركبته والغرامة قد تصل لـ 30 مليوناً.. الأمن البيئي بالرياض يضبط المخالف سمو محافظ الأحساء يفتتح فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2021 الهلال يعلن إصابة محمد البريك بفيروس كورونا لتسهيل إصدار التصاريح .. المركز الوطني للفعاليات يدشّن منصة “انجز”

“الإخلاء والإطفاء” .. ورشة عمل بتأهيل الأحساء (صور)

الزيارات: 531
التعليقات: 0
“الإخلاء والإطفاء” .. ورشة عمل بتأهيل الأحساء (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6668134
“الإخلاء والإطفاء” .. ورشة عمل بتأهيل الأحساء (صور)
خالد الدوسري

نظمت وحدة الأمن والسلامة بمركز التأهيل الشامل بالأحساء بالتنسيق مع قسم العلاقات العامة والاعلام وبالتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني ورشة عمل بعنوان “كيفية الإخلاء والإطفاء”، وذلك بهدف إكساب موظفي وموظفات المركز بعض مهارات التعامل مع أجهزة وأدوات الإطفاء.

وأقيمت الورشة بخيمة المناسبات بحضور مدير مركز التأهيل الشامل بالأحساء الأستاذ عبدالله بن سليمان المسعود ، ورئيسة القسم النسائي الأستاذة عبير الحمد .

وقد تم شرح أهمية الأمن والسلامة وطرق السلامة في المنشآت والمنازل و انواع طفايات الحريق قدم الورشة الرقيب أول الأستاذ عبدالرحمن المساعد.

وفي الختام قدم مدير المركز شكره وتقديره لإدارة الدفاع المدني على ما تقدمه من جهود في سبيل توعية المجتمع ، وبعد ذلك قدم مدير المركز المسعود شهادة شكر و تقدير للرقيب المساعد نظير هذه الجهود المبذولة في تقديم الورشة وتوعية الموظفين والموظفات في حال حدوث حريق لا قدر الله.

كما قدم شكره للزملاء القائمين على تنظيم وتنسيق ورشة العمل، وأقيمت هذه الورشة سعياً من إدارة المركز في بذل كافة الجهود للمحافظة على سلامة المستفيدين والمستفيدات بالمركز .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>