احدث الأخبار

التطوع والانتماء الوطني ديوان البلاط السلطاني: الأمير محمد بن سلمان يزور سلطنة عُمان.. الاثنين القادم وزير الدولة السابق محمد الملحم يكشف فصلًا من التاريخ: لا صحة لقصة اغتيال أسرتنا للمتصرف العثماني … وهذه هي الحقيقة يدرسون في 864 مدرسة … 220 ألف طالب وطالبة في الأحساء يستأنفون الدراسة للفصل الثاني اليوم … بدء سريان تطبيق ⁧‫الفوترة الإلكترونية‬⁩ بالتفاصيل .. فتح القبول على رتبة جندي في قوات أمن الحج والعمرة “النمر” يكشف سبب حدوث الجلطات في الشتاء انخفاض درجات الحرارة في الشرقية … تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت اعتباراً من 1 فبراير القادم.. “الداخلية”: الجرعة التنشيطية شرط لاستمرار حالة التحصين بعد مضي 8 أشهر من تلقي الجرعتين “جوهرة” بنت سعود الفضلي في ذمة الله بتكلفة ٥٣٠ مليون ريال … سمو “أمير الشرقية” يدشن سبعة مشاريع صحية في الأحساء (صور) مقترح في “الشورى” لإلغاء لائحة مهنة التعقيب لدى الجهات الحكومية

“أخضر اليد” يختتم معسكر “الشرقية” ويلتقي “إيران” غدا في أولى مواجهات “بطولة قطر” (صور)

الزيارات: 3162
التعليقات: 0
“أخضر اليد” يختتم معسكر “الشرقية” ويلتقي “إيران” غدا في أولى مواجهات “بطولة قطر” (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6668045
“أخضر اليد” يختتم معسكر “الشرقية” ويلتقي “إيران” غدا في أولى مواجهات “بطولة قطر” (صور)
جاسم البراهيم

يدشن المنتخب السعودي الأول لكرة اليد غدا الثلاثاء أولى مواجهاته في بطولة قطر الدولية الودية التي تستمر حتى السادس من شهر نوفمبر الجاري بمشاركة “السعودية، قطر، الكويت، إيران” ويواجه الأخضر نظيرة “إيران” عند الساعة الخامسة على صالة نادي الدحيل.

وتعد مشاركة الأخضر في البطولة الدولية الودية ضمن البرنامج الزمني الإعدادي للبطولة الآسيوية العشرون للرجال المقرر إقامتها في “المنطقة الشرقية” خلال الفترة من 18 -31 يناير 2022م، والمؤهلة لبطولة كأس العالم 2023م بالسويد وبولندا, إذ اختتم الأخضر أمس الأحد 31 أكتوبر 2021م معسكره التدريبي في المنطقة الشرقية، والذي شهد حضور وتواجد الأستاذ فاضل بن علي النمر رئيس مجلس إدارة الاتحاد في التدريبات التي يشرف عليها الفرنسي “ديديه دينارت” وطاقم عمله الفني، للاطمئنان على سير المعسكر والوقوف على كافة تحضيرات أخضر اليد للبطولة الودية.

وفي نفس السياق، تغادر بعثة الأخضر عصر اليوم الاثنين للعاصمة القطرية الدوحة، حيث أختار الجهاز الفني 23 لاعبا وهم: عبدالله سلام، أحمد العلي، محمد العباس، عباس الصفار، عبدالله الحليلي، حسن تريك، محمد الزاير، حيدر الخضراوي، يوسف الطويل، حيدر الحسن، محمد النصفان، أحمد هزازي، عبدالرحمن المولد، عمرو عبدالسلام، حسام جاد، مرهون الماء، هشام العبيدي، ماجد أبو الرحي، حسين فريج، عبدالله عباس، حسن الجنبي، صادق المحسن، مصطفى الحسن.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>