الهجوم على شركة Apple بعد طرحها قطعة قماش للتلميع بـ 19 دولاراً

الزيارات: 1818
التعليقات: 0
الهجوم على شركة Apple بعد طرحها قطعة قماش للتلميع بـ 19 دولاراً
https://www.hasanews.com/?p=6667472
الهجوم على شركة Apple بعد طرحها قطعة قماش للتلميع بـ 19 دولاراً
وكالات - الأحساء نيوز
شهد حدث يوم الاثنين لشركة Apple قيام عملاق التكنولوجيا بإضافة منتج جديد إلى مجموعته: قماش تلميع من القماش المصنوع من مادة ناعمة غير كاشطة متاح للشراء من متجر Apple ولكن فقط إذا كنت على استعداد لدفع 1900 جنيه إسترليني.بينما يأتي Polishing Cloth مع شعار توقيع Apple في إحدى الزوايا فليس من الواضح على الفور ما الذي يميزه عن غيره من الملابس المصنوعة من الألياف الدقيقة في السوق والتي تُباع بجزء بسيط من السعر.
للمقارنة تبلغ تكلفة أقمشة الألياف الدقيقة المتميزة حوالي 1.50 دولارًا أمريكيًا لكل قطعة على أمازون وفقًا لتقرير بلومبرج، فإن هذا يضع ملحقات تلميع Apple التي تباع بالتجزئة بسعر 19 دولارًا في الولايات المتحدة في المنافسة لمنتجها المادي الأعلى هامشًا.

تقول Apple أن أحدث ملحقاتها ستقوم بأمان وفعالية بتنظيف أي شاشة من شاشات Apple، إنه متوافق مع جميع منتجات Apple تقريبًا ، بما في ذلك أجهزة iPhone وiPad وMacBooks وفقًا لقائمة الشركة في متاجرها عبر الإنترنت.ولكن في حين أن قماش التلميع غير متوفر بالفعل حيث يتطلب شحنة من ثلاثة إلى أربعة أسابيع في أجزاء معينة من العالم إلا أن ردود الفعل على وسائل التواصل الاجتماعي كانت هجومية على الشركة.أكد الكثيرون أن شركة Apple تبالغ في تسعير الملحق وكتب أحد مستخدمي تويتر: “تمتلك شركة آبل الجرأة لبيع قطعة قماش مقابل 19 دولارًا”.

لدى Apple تاريخ في دفع حدود الأسعار مع منتجاتها حيث يثير كل إصدار جديد عددًا كبيرًا من النكات التي يمكن التنبؤ بها الآن حول أسعارها.في الواقع كان iPhone أول هاتف ذكي يخترق علامة 1000 دولار وفقًا لـ Bloomberg. ومع ذلك على عكس Polishing Cloth، عادةً ما تحصل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية من Apple على تقييمات إيجابية لميزاتها وقدراتها.
وطرحت آبل هاتفها الجديد الذي سيبدأ سعر iPhone 13 Pro من 999 دولارًا، بينما يبدأ سعر iPhone 13 Pro Max من 1099 دولارًا.وتدعم شاشات للهواتف الجديدة خاصية Super Retina XDR في كلا الطرازين معدلات تحديث متغيرة تتراوح بين 10 هرتز و 120 هرتز وهي بنفس حجم العام الماضي عند 6.1 و 6.7 بوصة.ولديهم شقوق أصغر قليلاً من شأنها أن تسمح بمساحة أكبر في شريط حالة iOS، ستتوفر الهواتف بأربعة ألوان: الجرافيت والذهبي والفضي والأزرق الفاتح الجديد.قالت شركة Apple إن الهواتف بها نظام ثلاثي الكاميرات جديد كليًا، توفر الكاميرا العريضة تصويرًا أفضل في الإضاءة المنخفضة بفضل مستشعرها الأكبر بينما تشهد الكاميرا الواسعة تطوراً كبيراً بفضل فتحة العدسة الأوسع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>