“الشريدي” وكيلاً لشئون المتدربين بـ”تقنية الأحساء”

الزيارات: 1702
تعليقان 2
“الشريدي” وكيلاً لشئون المتدربين بـ”تقنية الأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6667364
“الشريدي” وكيلاً لشئون المتدربين بـ”تقنية الأحساء”
وليد الشويهين- الأحساء نيوز

أصدرت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني قراراً يقضي بتكليف المهندس محمد بن خالد الشريدي وكيلاً لشئون المتدربين بالكلية التقنية بالأحساء لمدة سنة.

الجدير بالذكر بأن الشريدي حاصل على درجة الماجستير في تخصص أمن انظمة الحاسبات من جامعة جلامورقن بمدينة كاردف بالمملكة البريطانية.

ويعد الشريدي من الكفاءات الوطنية المميزة والباحثة عن التطوير المستمر وقد تقلد كثيراً من المناصب القيادية منها: رئيس قسم تقنية الحاسب الآلي ، ومشرف على مركز التدرب الالكتروني، ومشرف مختص بتخصصات الحاسب الآلي (الدعم الفني – البرمجيات – الشبكات) بالكلية والمعهد الصناعي، مشرف على نادي واكاديمية مايكروسفت بالكلية، ومدير الانظمة في التدريب الالكتروني ومصادر التدرب، ومشرف مركز الموهوبين ، وعضو لجنة النشاط وقائد كشفي ، كما حضر العديد من الدورات التدريبية والتطويرية والندوات والمعارض والمؤتمرات الداخلية والخارجية.

من جانبه قدم المهندس الشريدي خالص شكره لكل من دعمه في مسيرته العلمية والعملية سائلاً المولى عز وجل أن يوفقه لما هو خير في خدمة هذا الوطن الغالي.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    من الكفاءات السعودية الجديرة بالاحترام والتقدير
    بتوفيق يا أبو خالد

  2. ١
    زائر

    ونعم المهندس يستاهل استاذ محمد ونا افتخر اني متخرج من تحت يده

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>