“التنمية الاجتماعية” بالدمام يقيم فعاليات التوعية ضد سرطان الثدي

الزيارات: 455
1 تعليق
“التنمية الاجتماعية” بالدمام يقيم فعاليات التوعية ضد سرطان الثدي
https://www.hasanews.com/?p=6667198
“التنمية الاجتماعية” بالدمام يقيم فعاليات التوعية ضد سرطان الثدي
حسن العلي

نفذ مركز التنمية الاجتماعية بالدمام أمس الاثنين برعاية كريمة من فرع وزارة الموارد البشربة والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية ممثلة في مدير ادارة المجتمع الاستاذ سامي القرني وبالشراكه مع جمعية السرطان وشبكة الدمام الصحية فعاليات التوعية بالشهر العالمي لسرطان الثدي والذي يعد أكثر انواع السرطان شيوعاً.

وتضمنت الفعاليه محاضرة توعويه بعنوان فحصك المبكر حياه وأمل قدمتها الدكتوره زينب طه الحمود أخصائية الجراحه العامه على مسرح التنمية الاجتماعية بالدمام وهدفت الى تشجيع النساء من عمر ٤٠ فما فوق على اجراء الفحص مبكراً فهو الوسيلة الوحيده لاكتشاف الاعراض في مراحلة الاولى والتي لايمكن اكتاشفها الا عن طريقه وشجعت منسوبي المركز والحضور على تحسين الوعي العام وطرق الوقاية في كافة المستويات وتشجيعهم على طلب الرعاية الصحيه في حال الاحتياج.

وصاحبت الفعاليه معرض توعوي يعني بالحفاظ على اتباع عادات غذائية متوازنه والتي يمكن أن تحد من الاصابة وتعزز الحياة الصحية.

وتأتي هذه الحملات تماشيا مع عدة مبادرات يعني مركز التنمية الاجتماعية بالدمام بتفعيلها ضمن منظومه موظفيه ويشجع مدير المركز الاستاذ نايف السفياني على تفعيلها واقامتها لما لوحظ من فوائد تعود على افراد المجتمع بشكل عام والموظفي والجهات التي يشرف عليها المركز بزيادة نسبه الوقاية العامه من الامراض .

وكرم في الختام مدير مركز التنمية الاجتماعية بالدمام الاستاذ نايف السفياني المشاركين في الفعالية جمعية السرطان وشبكة الدمام الصحيه تحت منظومه تعاونية مشددا على ضرورة تكاتف الجميع.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الفحص المبكر للثدي شي جيد لمنع كثرة الوفيات

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>