جمعية “أصدقاء السعودية” تكرم المشاركين و المتطوعين بإحتفال اليوم الوطني

الزيارات: 670
التعليقات: 0
جمعية “أصدقاء السعودية” تكرم المشاركين و المتطوعين بإحتفال اليوم الوطني
https://www.hasanews.com/?p=6667169
جمعية “أصدقاء السعودية” تكرم المشاركين و المتطوعين بإحتفال اليوم الوطني
الأحساء نيوز

احتفت جمعية أصدقاء السعودية بالمشاركين و المتطوعين بإحتفال اليوم الوطني تحت شعار ( العالم يحتفل باليوم الوطني السعودي ) .

بدأ الحفل بكلمة الامين العام للجمعية الاستاذ هشام بن عبدالرحمن الخطيب رحب من خلالها بالمشاركين و المتطوعين مثمناً الجهود المقدمة من أعضاء الجمعية و المتطوعين في إنجاح الإحتفال و الذي تجسد بروح العمل الجماعي في إبراز رؤية و أهداف الجمعية للسائح و المقيم الأجنبي و نقل الصورة الصحيحة عن المملكة العربية السعودية بشكل عام والمجتمع السعودي بشكل خاص .

و قدم عضو مجلس ادارة الجمعية الدكتور عبدالله بن محمد الملحم في كلمة الجمعية عن شكره للمتطوعين على إبداعهم , وعلى استغلالهم الأمثل لأوقاتهم, بما عاد عليهم من إنجازات رائعة استحقوا التكريم عليها .

و أثنى في كلمته مدير المعهد الصناعي الأول الاستاذ رائد النعيم على سمو أهداف الجمعية و تطلعاتها المستقبلية و أن التعاون المشترك ركيزة أساسية لنجاح أي عمل قادم .

و أشادت نائب المشرف على أحتفال اليوم الوطني الأستاذة نعيمة الخميس في كلمتها على ماقدم المتطوعين من إبداع انعكس و بشكل واضح على نجاح الإحتفال بكل المقاييس في استقبال أكثر من ٧٠٠ زائر من ٤٠ جنسية من حول العالم من غير الناطقين باللغة العربية .

و كانت كلمة ضيف الحفل الأستاذة ميب بوزيان مدير التسويق في معهد الشبكة للتدريب عن أهمية التطوع ودوره الأساسي لتنمية الفرد وتطوير مهارته .

تلى ذلك كلمة المتطوعين بعنوان ” تجربتي في التطوع ” المتطوع ريان زهير الوباري ، و غنام الغنام ، و محمد الغنام و شافي العتيبي ، و راكان الجغيمان ، و أسامة المعقل .

وفي نهاية الحفل كرم نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبدالله بن إبراهيم الجعفري المشاركين بالدروع التذكارية و شهادات الشكر و التقدير على ماتم إنجازه من جهود مميزة .

هذا وقد انتهى الحفل ، واتجه الحضور لتناول مأدوبة العشاء التي أقيمت على شرف هذه المناسبة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>