اشتقنا لسماعها.. ساعات ويردد إمام الحرم المكي “استووا.. اعتدلوا.. تراصوا” (فيديو و صور)

الزيارات: 824
التعليقات: 0
اشتقنا لسماعها.. ساعات ويردد إمام الحرم المكي “استووا.. اعتدلوا.. تراصوا” (فيديو و صور)
https://www.hasanews.com/?p=6667091
اشتقنا لسماعها.. ساعات ويردد إمام الحرم المكي “استووا.. اعتدلوا.. تراصوا” (فيديو و صور)
محليات - الأحساء نيوز

نشرت إمارة منطقة مكة المكرمة مقطع فيديو يوثق الاستعداد لتخفيف الإجراءات الاحترازية، بدءًا من منتصف الليل وبداية يوم غد الأحد.

وعلقت إمارة مكة على المقطع بقوله: “ساعات ويردد إمام الحرم المكي “استووا.. اعتدلوا.. تراصوا”.

كما باشرت رئاسة شؤون الحرمين، إزالة ملصقات التباعد الجسدي من جميع المواقع بـ المسجد الحرام استعداداً لصلاة فجر يوم غد الأحد، مواكبة لقرار تخفيف الإجراءات الاحترازية؛ الرئاسة.

وبالأمس، أعلن مصدر مسؤول في وزارة الداخلية أنه وبناء على ما رفعته الجهات الصحية المختصة ونظرًا للتقدم- ولله الحمد- في تحصين المجتمع والنزول في عدد الحالات، فقد صدرت الموافقة الكريمة على تخفيف الاحترازات الصحية ابتداء من يوم الأحد الموافق 17 أكتوبر 2021 وذلك على النحو التالي:

أولًا: عدم الإلزام بارتداء الكمامة في الأماكن المفتوحة- فيما عدا الأماكن المستثناة- مع الاستمرار في الإلزام بارتدائها في الأماكن المغلقة.

ثانيًا: يتم تخفيف الإجراءات الاحترازية للحاصلين على جرعتي لقاح (كوفيد-19) على النحو الآتي:

1- السماح باستخدام كامل الطاقة الاستيعابية في المسجد الحرام مع إلزام العاملين والزائرين بارتداء الكمامة في جميع الأوقات في كافة أروقة المسجد، والاستمرار في استخدام تطبيق اعتمرنا أو توكلنا لأخذ مواعيد العمرة والصلاة للتحكم بالأعداد الموجودة في آن واحد.

2- السماح باستخدام كامل الطاقة الاستيعابية في المسجد النبوي مع إلزام العاملين والزائرين بارتداء الكمامة في جميع الأوقات في كافة أروقة المسجد، واستخدام تطبيق اعتمرنا أو توكلنا لأخذ مواعيد الصلاة وزيارة الروضة الشريفة للتحكم بالأعداد الموجودة في آنٍ واحد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>