رسميًا … إطلاق خدمة التجوال المحلي في قرى وهجر مناطق الشرقية (إنفوجراف)

الزيارات: 862
تعليقان 2
رسميًا … إطلاق خدمة التجوال المحلي في قرى وهجر مناطق الشرقية (إنفوجراف)
https://www.hasanews.com/?p=6666841
رسميًا … إطلاق خدمة التجوال المحلي في قرى وهجر مناطق الشرقية (إنفوجراف)
قسم التحرير

أطلقت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات المرحلة الثالثة من خدمة التجوال المحلي، والتي ستغطي 691 قرية وهجرة بمناطق الشرقية والحدود الشمالية والجوف.

وأوضحت الهيئة أن المرحلة الثالثة لخدمة التجوال المحلي تستهدف 422 قرية وهجرة في المنطقة الشرقية، و124 قرية وهجرة في منطقة الحدود الشمالية، و145 قرية وهجرة في منطقة الجوف.

وبينت أن المرحلة الثالثة تأتي ضمن خطط مجدولة لإكمال تنفيذ خدمة التجوال المحلي في كافة القرى والهجر بمختلف مناطق المملكة بنهاية العام الميلادي الجاري، عقب توقيع الاتفاقيات التجارية بين شركة الاتصالات السعودية (stc) وشركة اتحاد اتصالات (موبايلي) وشركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين) في نهاية أغسطس الماضي.

وكانت “هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات” قد أطلقت في أغسطس الماضي، خدمة التجوال المحلي التي تهدف بشكل رئيس لاستمرارية الخدمة في القرى والهجر المغطاة بخدمات الاتصالات في كل مناطق المملكة، وتمكّن المستخدمين من تغيير الشبكة إلى مقدم خدمة آخر في حال عدم توافر تغطية لمقدم الخدمة الأساسي، دون أي رسوم إضافية على المستخدم.

وكشفت الهيئة عن أن رحلة تنفيذ خدمة التجوال المحلي ستبدأ بمنطقة عسير وتُستكمل في بقية مناطق المملكة بنهاية عام 2021.

وتم في سبتمبر الماضي، إطلاق المرحلة الثانية من الخدمة والتي غطت 2887 قرية وهجرة بمنطقتي الرياض والقصيم، وذلك عقب إطلاق الخدمة في مرحلتها الأولى بقرى وهجر منطقة عسير.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    هل خدمة التجوال المحلي مجانية وهل تغطي القرى بالاحساء وهل توجد لشركة زين وموبايلي ؟؟؟

  2. ١
    زائر

    كيف تعمل
    هل اختار مشغل يدويا
    جربت
    ام يقبل الحهاز شبكة أخرى

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>