كلاب ضالة تستوطن قاعات كلية الشريعة في الأحساء .. مقاطع صادمة يتداولها الطلاب!! (فيديو)

الزيارات: 5616
تعليقات 9
كلاب ضالة تستوطن قاعات كلية الشريعة في الأحساء .. مقاطع صادمة يتداولها الطلاب!! (فيديو)
https://www.hasanews.com/?p=6666823
كلاب ضالة تستوطن قاعات كلية الشريعة في الأحساء .. مقاطع صادمة يتداولها الطلاب!! (فيديو)
فريق التحرير - الأحساء نيوز

تفاجئ طلاب كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء باستيطان الكلاب الضالة لقاعات الكلية بصورة استهجنها الطلاب كافة، حيث تداولوا عدد كبير من المقاطع المصورة لتلك الكلاب وهي تسكن القاعات الدراسية.

من جانبهم، تأذي طلاب الكلية من إهمال النظافة العامة وانتشار الكلاب الضالة بالمبنى والحشرات في قاعات الدراسة وبالإضافة إلى تراكم الأتربة على الطاولات، فيما لا تعمل أغلب المكيفات بالقاعات الدراسية، شاكين من سوء التعامل مع المبنى.

تجدر الإشارة إلى أن وقت تصوير المقاطع، وبحسب البحث والتدقيق عبر ماوقع التواصل الاجتماعي بدأ يوم الأربعاء الموافق 6 أكتوبر الجاري، حيث ظهرت المقاطع بشكل كبير عبر الخريطة التفاعلية بسناب شات، فيما حاولت الأحساء نيوز التواصل مع إدارة الكلية وإيصال صوت الطلاب ولم يصلها رد حتى تاريخ النشر .

تجدر الإشارة إلى أن “الأحساء نيوز” تفتح الباب لاستقبال ردود المسؤولين على المادة المطروحة، كما يسرها أن تستقبل رسائل المواطنين وملاحظاتهم عبر تطبيق الواتساب برقم ” 0503777715 ” .

 

التعليقات (٩) اضف تعليق

  1. ٩
    زائر

    يارب احفظهم

  2. ٧
    زائر

    هههههههه شكلهم يبوا ايدرسوا

  3. ٦
    زائر

    ليه عاد كذا يمكن حاطينهم يحرسوا المكان

  4. ٥
    زائر

    السلام عليكم تاكيداً على المقطع المتداول انا درست في كلية الشريعه وكانت تنقصها اموراً كثيره من صيانه للتكييف وللمسرح ولبعض الديكورات والارضيات ويوجد الكثير من الاوساخ على الجدران مما جعل للقاعات تشوه بصري وتحتاج كثيراً للتشجير وتعديل الارصفه والتنظيف وختامها الكاميرات يجب ان يتم تركيب كاميرات في اسياب القاعات وفي درج الطوارئ وفي المواقف لأن في المواقف تحدث حوادث كثيره والذي يرتكب الحادث يهرب ولايوجد اي اثبات يدين الهارب .

  5. ٣
    الاسم (اختيارى)

    نرجو نشر مانكتبه وشكرا لصحيفتكم المميزة

  6. ٢
    زائر

    عادي منظر مألوف في الاحساء فقط وليس في بقية مدن المملكة ولا ادري لماذ في الاحساء بالذات

  7. ١
    زائر

    عادي منظر مألوف في الاحساء فقط وليس في بقية مدن المملكة فقط في الاحساء بالذات

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>