“حراء الثانوية” بالأحساء تنظم حفل “يوم المعلم العالمي”

الزيارات: 474
التعليقات: 0
“حراء الثانوية” بالأحساء تنظم حفل “يوم المعلم العالمي”
https://www.hasanews.com/?p=6666670
“حراء الثانوية” بالأحساء تنظم حفل “يوم المعلم العالمي”
موفق الغزال - الأحساء نيوز

نظمت مدرسة حراء الثانوية بقطاع الهفوف بمحافظة الاحساء حفلاً صباحياً مميزاً ، بمناسبة اليوم العالمي للمعلم والذي يصادف الخامس من أكتوبر من كل عام . والذي اشتمل على العديد من الفقرات .حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ، بعدها كلمة مدير المدرسة الأستاذ منير بن محمد الخليفة السيد الذي تحدث عن فضل المعلم ودوره في المجتمع وأنه هو اللبنة الأساس بعد توفيق الله في بناء جيل قادر على خدمة دينه ووطنه ، وما هذا التكريم وهذا الحفل الا دليل على مكانة المعلم والاعتراف بحقه تجاه المجتمع.

بعد ذلك القى وكيل المدرسة لشؤون المعلمين الأستاذ محمود بن عبداللطيف الدوغان كلمه شكر فيها بعد شكر الله إخوانه المعلمين على ما يقومون به من جهد وعطاء كما وجه ومن خلال كلمته التذكير والنصح لزملائه بأن يحتسبوا الأجر والثواب من عند الله من خلال هذه المهنة العظيمة.

بعدها تحدث وكيل المدرسة لشؤون الطلاب الأستاذ عبدالرحمن بن صالح التيسان بكلمه مختصره قال فيها نحن نعيش أيام جميله ونحن ننعم بهذه الخيرات في هذا البلد المبارك والتي جعلت من المعلم نموذجاً حي لتلك النعم وخير دليل على ذلك هذا الحفل البهيج الذي أعد لتكريم المعلم في يومه العالمي وما يقوم به من خدمه جليله لهذا البلد المعطاة .

بعدها قدم الأستاذ وليد بن أحمد الجميعي المعلم المشرف لمادة اللغة العربية عرضاً مرئياً يحكي دور المعلم وعطاءه تحت عنوان ( رسول العلم ….. شكراً ).


بعدها قام مدير المدرسة الاستاذ منير بن محمد الخليفة السيد بتكريم المعلمين وذلك بتقديم الشهادات والهدايا التذكارية لهم ، وفي الختام تم تقطيع التورتة المعدة بهذه المناسبة ، ثم التقطت الصور التذكارية.

وأشرف على الأعداد والتنظيم لهذا الحفل كلا من رائد النشاط الأستاذ باسم بن عبدالحميد الهلال ، ومنسق التربية الخاصة الأستاذ حسين بن فاضل العمار ، وسكرتير المدرسة الأستاذ سعيد بن موسى العامر . ومن التنسيق الإعلامي الاستاذ مسلم بن حسين السعيد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>