ثانوية عبدالله بن سلام تحتفي بهما

في الأحساء … قصة نجاح تكشف عن تحقيق طالبين من مدرسة واحدة 100 % في القدرات (صور)

الزيارات: 4094
تعليقات 3
في الأحساء … قصة نجاح تكشف عن تحقيق طالبين من مدرسة واحدة 100 % في القدرات (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6666527
في الأحساء … قصة نجاح تكشف عن تحقيق طالبين من مدرسة واحدة 100 % في القدرات (صور)
بسام الأحمد

أطلق طالبان لطموحهما العنان حتى حققا ما كانا يصبوان إليه ، حيث نجح الطالبين علي بن سامي السليمان “صف ثاني” ، ومحمد بن حسين الناصر “صف ثالث ” من ثانوية عبدالله بن سلام بالمبرز في تحقيق الدرجة الكاملة 100 % في اختبارات القدرات العامة، وهو الأمر الذي يعد إنجازًا كبيرًا يعكس حجم الاهتمام والرعاية والتحفيز الذي تقدمه مدراسنا لأبنائها الطلاب والطالبات وصولاً إلى بلوغ أمانيهم وتحقيق تطلعاتهم وأمنيات أسرهم.

مدير المدرسة ابراهيم الموسى يكرم الطالبين علي السليمان ومحمد الناصر

هؤلاء هم نتاج غرس مدارسنا التي تحظى بدعم كبير من الدولة رعاها الله

بعيدًا عن اليأس

الطالب علي السليمان الذي يدرس في الصف الثاني الثانوي لم يخف ِ فرحته الشديدة بما حققه من إنجاز، ووصف ماحققه بأنها قصة النجاح عظيمة، وكشف عن أن رحلته تخللتها الكثير من المتاعب، مستدركاً بأنه لم ييأس ومضى في طريقه مجتهداً حتى حقق ما كان يصبو إليه وهو العلامة الكاملة. السليمان نصح زملاءه الطلاب بعدم اليأس والإصرار على تحقيق أهدافهم بعد التوكل على الله عز وجل وعدم الالتفات لكل مامن شأنه إحباط وكبح الطموح ، والحمدلله رب العالمين على هذا الإنجاز العظيم وهو الحصول على الدرجة الكاملة في اختبار القدرات ، وأريد أن أشكر والدي ووالدتي وإخوتي، والمعلمين الذين بذلوا جهودا عظيمة في تحفيزهم وتشجيعهم لي وكانوا هم السبب الرئيس من بعد الله في تحقيقي لهذا الإنجاز .

جهد واهتمام وصولاً لتحقيق الطموحات

بمثل هؤلاء المبدعين يفخر وطننا

ثلاث محطات.. آخرها !

استعرض علي السليمان رحلة حصوله على العلامة الكاملة في القدرات، فقال بأنه في الاختبار الأول حصل على نسبة ٩٦٪؜ وهو الأمر الذي أدخله في حالة من الحزن الشديد !

ثم دخل بعدها في حالة من الحيرة ، هل يدخل اختبار آخر أم يكتفي بما حصل عليه من درجات؟ ويضيف : استمريت في المذاكرة والجد والاجتهاد، وتوكلت ودخلت اختباري الثاني وحصلت على ٩٥٪؜ ، فكثرت الأصوات التي تطالبني بالاكتفاء بما حصلت عليه ، إلا أنني توّكلت على الله عزَّ وجل وعزمت على الدخول للاختبار الثالث، فذهبت وبفضلٍ من الله ثم دعم عائلتي ومعلميَّ وأصدقائي حصلت على الدرجة الكاملة في اختبار القدرات ١٠٠٪؜.

مدير المدرسة الموسى محتفيًا بالطالب علي السليمان

فرحة

 

عبر كلٍّ من والد الطالب محمد الناصر وعلي السليمان عن فخرهما وفرحهما بماحصل عليه ابنيهما، وشكرا كل من ساهم في دعمهما ، ودعا الله أن يحفظهما ويبارك فيهما وبهما وأن يكونا ذوا مرتبة رفيعة يخدمان بها دينهما ووطنهما والمجتمع.

من جانبه، أعرب مدير ثانوية عبدالله بن سلام إبراهيم الموسى عن شكره لوالديهما وذويهما على حرصهم وتعاونهم واهتمامهم، كما أشاد بالمعلمين الذين وقفوا خلف هؤلاء الطلاب بالدعم والمساندة، مما كان له الأثر الطيب في حصولهما على العلامة الكاملة، ودعا لهما بالتوفيق.

 

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    نبارك للطالبين المميزين هذا الانجاز الكبير كما نبارك لهذه المدرسة بهذين الطالبين وهذا المعلم المبدع الذي أينما حل يحل الإبداع والتميز ويتفانى ويتفنن بإبراز كل مابه رفعة للمنظومة التي يعمل بها الإعلامي والناشط الاجتماعي المؤلف والمخرج ورائد النشاط متعدد المواهب والهبات محبوب الطلاب والمعلمين الأستاذ الراقي بسام الأحمد ماشاء الله تبارك الله الله يحفظه ويبارك مساعيه

  2. ٢
    زائر

    ليش يعني ويش مسوين ابداع او ايش ؟؟؟
    مافهمنا الموضوع وضحوه !!!

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>