“مستشفى الملك عبدالعزيز” بالأحساء يحتفي باليوم العالمي للجودة وسلامة المرضى

الزيارات: 926
التعليقات: 0
“مستشفى الملك عبدالعزيز” بالأحساء يحتفي باليوم العالمي للجودة وسلامة المرضى
https://www.hasanews.com/?p=6666474
“مستشفى الملك عبدالعزيز” بالأحساء يحتفي باليوم العالمي للجودة وسلامة المرضى
قاسم العنزي - الأحساء نيوز

احتفت إدارة الجودة النوعية في مستشفى الملك عبدالعزيز التابعة للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني بالأحساء، باليوم العالمي للجودة وسلامة المرضى، مستهدفة نشر ثقافة سلامة المرضى، بين العاملين في المجال الطبي من أطباء وممرضين وفنيين وإداريين، من أجل تحقيق أعلى معايير السلامة في التعامل مع المريض والذي يمثل محور العمل الطبي.

من جهته، كرم المدير الإقليمي التنفيذي للشؤون الصحية بالقطاع الشرقي الدكتور أحمد العرفج، الفائزين والمهتمين بسلامة المرضى، والذين تميزوا في كتابة التقارير الطبية الخالية من الأخطاء، والتي ساهمت في رفع مستوى جودة الخدمة الطبية المقدمة للمريض، وكان لهم الأثر في تعزيز سلامة المرضى.

وقدمت خلال الفعالية محاضرات ومشاريع في تخصصات طبية متنوعة، ونظمت إدارة الجودة الفعالية عبر تقليل عدد الحضور المشارك، من أجل الاحترازات الطبية، وبث الفعالية عبر الاتصال المرئي ما مكن جميع الموظفين من متابعتها والمشاركة فيها عن بعد.

والجدير بالذكر أن مستشفى الملك عبدالعزيز بالأحساء، يعنى وبشكل رئيس بتطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة، وتنشط إدارة الجودة بتنظيم مجموعة من البرامج والأنشطة والفعاليات التي ما من شأنها تعزيز ثقافة الجودة والسامة المقدمة للمريض.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>