احدث الأخبار

شاهد … فرع جديد لشركة السهلي في “الطرف” وعرض خاص جدًا لفترة محدودة نائب وزير العدل يكرم “النجيدي” المستشار بدائرة الأوقاف والمواريث بالأحساء “بر الأحساء” تنهي معاناة ستيني بتأهيل مسكنه المتهالك (صور) لإنتاج 560 كيلو واط من الكهرباء … “أمانة الأحساء” تبدأ تشغيل مشروع تحويل “غاز النفايات” تعرّف على المبادرات التي أعلن عنها ولي العهد في قمة الشرق الأوسط الأخضر “هيئة الزكاة”: 40 يوماً متبقية على تطبيق المرحلة الأولى من الفوترة الإلكترونية “فاتورة” “الصحة”: تسجيل 51 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 56خلال الـ 24 ساعة الماضية وصول أمير قطر وولي عهد الأردن إلى الرياض للمشاركة في قمة “الشرق الأوسط الأخضر” سمو محافظ الأحساء يقدم عزاءه لأسرة ال دحباش مدير تعليم الأحساء يطمئن ميدانياً على العودة الكاملة لطلاب المتوسطة والثانوية ( صور) “الحسين” تحتفل بزفاف نجلها “خليفة” هل سيتم تطعيم الأطفال من هم أقل من 12 عاما؟ .. متحدث “الصحة” يوضح

مركز صحي الشعبة يعاود استئناف العمل لجميع المراجعين

الزيارات: 746
1 تعليق
مركز صحي الشعبة يعاود استئناف العمل لجميع المراجعين
https://www.hasanews.com/?p=6666373
مركز صحي الشعبة يعاود استئناف العمل لجميع المراجعين
جاسم البراهيم

أعلن تجمع الأحساء الصحي استئناف العمل في مركز صحي الشعبة بشكل اعتيادي الأسبوع المقبل بعد أن كان مخصصًا لفحص الحالات المشتبه إصابتها بفيروس كورونا (كوفيد-١٩) .

وذكر “التجمع” أنه اعتباراً من نهاية عمل يوم  السبت ٢٥ صفر ١٤٤٣هـ تم إيقاف العمل في عيادة “تطمن” بمركز صحي الشعبة، ليستقبل المستفيدين من خدمات المركز بشكل اعتيادي في الاسبوع الذي يليه (٤ ربيع الأول) بعد اكمال عمليات التعقيم والصيانة اللازمة.

وأضاف أنه يمكن الاستفادة من خدمات عيادات “تطمن” عند الشعور بأعراض فيروس كورونا (كوفيد-١٩) في مركز صحي المركز، أو في مقر مركز التدريب بجوار مستشفى الولادة والأطفال، إضافة لاستمرار تقديم خدمات مركز “تأكد” بجوار مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

ودعا تجمع الأحساء الصحي كافة أفراد المجتمع لمواصلة التقيد بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وعدم التهاون بها للحفاظ على المكتسبات التي تحققت والوصول إلى المناعة المجتمعية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ممتاز مبروك عاد حافظوا عليه المستوصف يااهل الشعبة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>