شاهد .. أول فيديو لمصرع الرسام السويدي المسيء للنبي ﷺ حرقًا وتفحّم جثته

الزيارات: 1544
1 تعليق
شاهد .. أول فيديو لمصرع الرسام السويدي المسيء للنبي ﷺ حرقًا وتفحّم جثته
https://www.hasanews.com/?p=6666263
شاهد .. أول فيديو لمصرع الرسام السويدي المسيء للنبي ﷺ حرقًا وتفحّم جثته
وكالات - الأحساء نيوز

أفادت وسائل إعلام سويدية أن الرسام السويدي، لارش فيلكس؛ صاحب الرسوم المسيئة للرسول (صلى الله عليه وسلم) لقي مصرعه محروقاً، من جرّاء اصطدام سيارة شرطة مدنية كان يستقلها برفقة ضابطَي شرطة من أجل حمايته بشاحنة؛ ما أدّى إلى اشتعال النيران في السيارة وتفحم جثته، حسب جريدة “تايمز” الأمريكية.

وأكّدت وكالة الأنباء السويدية “تي تي إن”، أن فيليكس يعيش في حماية الشرطة منذ الرسومات المسيئة للرسول.

وأفاد موقع “Aftenposten” السويدي، أن فيليكس البالغ من العمر (75 عاماً) مات حرقاً، إثر حادث تصادم سيارة الشرطة بشاحنة على الطريق السريع E4 خارج ماركارد في السويد، الأحد، ووفاة ضابطَي الشرطة في الحادث أيضاً، فقد كانا جزءاً من مجموعة الحماية الشخصية للشرطة السويدية، حسب بيان الشرطة، وتجري السلطات حالياً تحقيقات للكشف عن أسباب الحادث.

وكان فيليكس؛ قد قام بنشر الرسوم المسيئة لرسول الله (صلى الله عليه وسلم)، في صحيفة “نيركيس اليهاندا” السويدية اليومية عام 2007، التي أثارت غضباً عارماً بين المسلمين في شتى أنحاء العالم.

فيما انتشر مقطع فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، والذي يوثق لاحتراق سيارة الرسام المسيء للنبي صلى الله عليه وسلم، إثر اصطدامه بشاحنة.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>