“تعليم الجبيل” يحتفي باليوم الوطني الـ”٩١” (صور)

الزيارات: 662
التعليقات: 0
“تعليم الجبيل” يحتفي باليوم الوطني الـ”٩١” (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6666185
“تعليم الجبيل” يحتفي باليوم الوطني الـ”٩١” (صور)
حمد السهلي

تحت عنوان #هيلنادار‏، احتفى مكتب التعليم بمحافظة الجبيل اليوم, بمناسبة اليوم الوطني الـ91 للمملكة “، بحضور مدير مكتب التعليم بمحافظة الجبيل الأستاذ معمر بن غرسان الزهراني و مساعد مدير مكتب تعليم الجبيل للشؤون التعليمية الأستاذ عازب بن علي الاحمري ومساعد مدير مكتب تعليم الجبيل للشؤون المدرسية الأستاذ فهد بن سعدون الخالدي وعدد من المشرفين التربويين، وقادة المدارس، , وذلك بالمكتب .

واستهل الحفل بكلمة من مدير مكتب تعليم الجبيل الزهراني ، رفع فيها التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني الـ 91 وللشعب الكريم.

كما أشار إلى أن هذه المناسبة غالية على قلوبنا وتحمل شعار ” #هيلنادار ” ومن خلالها نستذكر فيها 91 عاماً من البناء والتنمية والهمة التي تتوافق مع رؤية المملكة والقيادة الرشيدة, كما يجب أن يستشعر أبناؤنا الطلاب أهميتها من أجل نهضة الوطن وبسواعدهم تتحقق تطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله -.

بعد ذلك افتتح “الزهراني” المعرض الوطني لمدارس محافظة الجبيل ، والذي احتوى على العديد من اللوحات الوطنية والرسوم من إعداد طلاب وطالبات المحافظة .

وفي ختام الحفل كرم مدير مكتب التعليم “الزهراني” عدد من المدراء والمعلمين المشاركين في الحفل بالإضافة إلى المنظمين.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>