“فنون الأحساء” تحتفي بمدير المكتبة العامة بالهفوف

الزيارات: 654
التعليقات: 0
“فنون الأحساء” تحتفي بمدير المكتبة العامة بالهفوف
https://www.hasanews.com/?p=6666110
“فنون الأحساء” تحتفي بمدير المكتبة العامة بالهفوف
طالب الموسى

قدمت إدارة جمعية الثقافة والفنون بالأحساء تكريما لمدير المكتبة العامة بالهفوف الأستاذ محمد الشغب و نائبه الأستاذ حسين السلمان وذلك نظير التعاون والشراكة المثمرة في تنفيذ فعاليات اليوم الوطني ٩١ مما أنعكس ذلك على التنوع الفني والثقافي والتكاملية ما بين الجمعية والمكتبة العامة.

وقد بين مدير الجمعية الأستاذ علي الغوينم بأن المرحلة المقبلة سوف تشهد المزيد من البرامج والفعاليات المشتركة ما بين الجمعية والمكتبة العامة مقدما شكره وتقديره لمدير المكتبة على التعاون الذي لمسناه أثناء المرحلة السابقة وتهيئة مرافق المكتبة لتقديم العديد من البرامج والفعاليات الثقافية والفنية.

كما بين مدير المكتبة العامة بالهفوف الأستاذ محمد الشعب بأنه سعيد بهذا التعاون والذي يتمنى استمراره و تطوره وهذا ما يحقق التكاملية ما بين المؤسسات الثقافية و دور المكتبة يشمل تقديم البرامج والندوات الثقافية والتي تستضيف من خلالها العديد من المبدعين و الشراكة مع الجمعية سوف يعزز من هذا الدور و يطوره.

وقد حضر حفل التكريم كل من مشرف لجنة الفنون الشعبية الاستاذ يوسف الخميس و عضو اللجنة الاستاذ سعد الشريدة و مشرف لجنة العلاقات العامة والاعلام الاستاذ سلطان النوه و سكرتير الجمعية الاستاذ صلاح القريشي.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>