احدث الأخبار

شاهد … فرع جديد لشركة السهلي في “الطرف” وعرض خاص جدًا لفترة محدودة نائب وزير العدل يكرم “النجيدي” المستشار بدائرة الأوقاف والمواريث بالأحساء “بر الأحساء” تنهي معاناة ستيني بتأهيل مسكنه المتهالك (صور) لإنتاج 560 كيلو واط من الكهرباء … “أمانة الأحساء” تبدأ تشغيل مشروع تحويل “غاز النفايات” تعرّف على المبادرات التي أعلن عنها ولي العهد في قمة الشرق الأوسط الأخضر “هيئة الزكاة”: 40 يوماً متبقية على تطبيق المرحلة الأولى من الفوترة الإلكترونية “فاتورة” “الصحة”: تسجيل 51 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 56خلال الـ 24 ساعة الماضية وصول أمير قطر وولي عهد الأردن إلى الرياض للمشاركة في قمة “الشرق الأوسط الأخضر” سمو محافظ الأحساء يقدم عزاءه لأسرة ال دحباش مدير تعليم الأحساء يطمئن ميدانياً على العودة الكاملة لطلاب المتوسطة والثانوية ( صور) “الحسين” تحتفل بزفاف نجلها “خليفة” هل سيتم تطعيم الأطفال من هم أقل من 12 عاما؟ .. متحدث “الصحة” يوضح

العفالق: حصول الفتح على أولوية تقييم الحوكمة دليل احترافية كل من يعمل فيه

الزيارات: 1861
التعليقات: 0
العفالق: حصول الفتح على أولوية تقييم الحوكمة دليل احترافية كل من يعمل فيه
https://www.hasanews.com/?p=6665936
العفالق: حصول الفتح على أولوية تقييم الحوكمة دليل احترافية كل من يعمل فيه
جاسم البراهيم

ثمن رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس سعد العفالق الجهود الكبيرة التي يقوم بها جميع العاملين في النادي، والتي جعلت النموذجي في مقدمة أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في النتائج الصادرة عن وزارة الرياضة بشأن الحوكمة.

وأكد أن حصـول الفتح على المركز الأول في نتائج تقييم الحوكمة للربع الأول للموسم الرياضي 2022-2021 وحصوله على 6.06 نقطة هو نتاج طبيعي للاحترافية العالية التي يدار بها النادي بكل گوادره والتميز الكبير ليس في الألعاب فقط بل في جميع ادارات النادي واقسامه مما أسهم في تحقيق أعلى المعايير في تقييمات الحوكمة للمرة الرابعة، متمناً الدور الكبير الذي يقوم به الجميع من مشـرفين و اداريين مشددا على أهمية مواصلة المسيرة المميزة في الموسم الحالي والمواسم القادمة حتى تحافظ جميع الفرق على ما حققته من مكتسبات وإضافة إنجازات جديدة للنادي.

يذكر أن الفتـح اعتلـى صدارة ترتيب التقييم بعد أن حقق تميزاً على جميع المستويات حيث كان تقييمه في الاستراتيجية والعيـادة 6.53، وفي الادارة والتسعيل 6.47 وفي الالتزام والتحكم والرقابة 6.31 وفي الإدارة المالية 5.45 وفي الأنشطة التسويقية والفعاليات 5.53.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>