أمين الأحساء “الملا” في ضيافة جمعية فتاة الأحساء بالمدرسة الأميرية (صور)

الزيارات: 760
1 تعليق
أمين الأحساء “الملا” في ضيافة جمعية فتاة الأحساء بالمدرسة الأميرية (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6665823
أمين الأحساء “الملا” في ضيافة جمعية فتاة الأحساء بالمدرسة الأميرية (صور)
خالد الدوسري

تحت شعار “يا بلادي واصلي” استقبلت جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية بمقر إقامة احتفالها باليوم الوطني 91 في نسخته الثانية بالمدرسة الأميرة المهندس عصام عبداللطيف الملا أمين أمانة الاحساء.

وكان في استقبال أمين الأحساء رئيسة مجلس إدارة جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية الأستاذة لطيفة بنت عبدالله العفالق وعدد من اعضاء مجلس الادارة.

وتم خلال الزيارة مناقشة بعض الأمور التي تعود على الجميع بالنفع والفائدة عامه والأحساء خاصة، فيما ذكر “الملا” أن المدرسة الأميرية أُستغلت بشكل عملي وتعليمي من خلال الورش المقدمة والمحافظة على الحرف اليدوية من الاندثار .

وقد تحدثت العفالق عن مدى التعاون بين الجمعية والامانه مطالبة من سعادته أن تكون هناك شراكة مع الجمعية بالاهتمام
بالمدرسة الاميرية ودراسة تطوير المنطقة المحيطة بها من خلال إزالة التشوهات والمساهمة في تحويل المنطقة الى منطقة تاريخية سياحية كاملة وإزالة أي مظاهر تعيق هذا النشاط .

من ناحيته قدم أمين الأحساء شكره وتقديره للجمعيه على الدعوه وعلى جهودها في المحافظة، وبعد ذلك قدمت “العفالق” هديه للأمين من منتجات معرض برايح.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    افا بس وين الكمامات ياباش مهندس وانت الا فريقك يغرم الناس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>