بحضور “الجغيمان” وعدد من المسؤولين … “مالية الأحساء” تحتفي بيوم الوطن الـ “91” (صور)

الزيارات: 1403
تعليقات 4
بحضور “الجغيمان” وعدد من المسؤولين … “مالية الأحساء” تحتفي بيوم الوطن الـ “91” (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6665778
بحضور “الجغيمان” وعدد من المسؤولين … “مالية الأحساء” تحتفي بيوم الوطن الـ “91” (صور)
خالد الدوسري

أقام فرع وزارة المالية بمحافظة الأحساء صباح اليوم الأحد، حفلا بهيجًا بمناسبة اليوم الوطني المجيد 91 لمملكتنا الغالية بمقر فرع الوزارة وذلك بحضور سعادة الأستاذ احمد بن عبدالعزيز الجغيمان مدير فرع الوزارة ومدير فرع الهيئة العامة لعقارات الدولة بالأحساء المكلف وحضور جميع منسوبي مالية الأحساء ومنسوبي فرع الهيئة العامة لعقارات الدولة بالأحساء والمتدربين والمتدربات من الجامعات والكليات بالأحساء.

وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي تلى ذلك افتتاحية وطنية رائعة من مقدم الحفل الأستاذ جاسم عساكر ثم أنصت الجميع لآيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ أحمد البريكان بعدها قدم الأستاذ أحمد الجغيمان كلمته بهذه المناسبة المجيدة رفع فيها خالص التهاني والتبريكات لمقام قائد هذه البلاد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله وللأسرة المالكة وللشعب السعودي كافة.

وقد عبر سعادته خلال كلمته عن حبه وعشقه للوطن وواجب وانتماء كل مواطن إليه وما يقدمه المواطن للوطن من تضحيات لحمايته والدفاع عنه .

كما تطرق سعادته لما تشهده المملكة في ظل قيادتها من تطور وتقدم كبيرين جعلها في مصاف الدول العظمى التي لها مكانتها الدولية الكبرى في العالم فأصبحت قوة عسكرية واقتصادية وسياسية عظيمة ومؤثرة على الصعيد الدولي.

وفي ختام كلمته، دعا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ بلادنا ومليكنا من كل مكروه وأن يديم الأمن والأمان على هذا البلد إلى الأبد ، بعدها عبر الموظف طاهر العباد نيابة عن زملائه في كلمة حب ووفاء لهذا الوطن قدم فيها الولاء والطاعة لولاة الأمر.

ثم قدمت المتدربة عهود الحدندن كلمتها نيابة عن زميلاتها المتدربات وزملائها المتدربين معبرة عن شعور كل طالب وطالبة من حب لهذا الوطن متطلعين لمستقبل مشرق باذن الله.

تلى ذلك ملحمة وطنية خلال عرض مرئي توالت فيه الكلمات الرائعة ونغمات الوطن تعزف أوتارها في حب هذه الديار.

وقبل الختام وكعادته الشاعر جاسم عساكر يسطر أحلى أبيات للوطن قي قصيدة وطنية جميلة بعنوان خذني على لحن السلام نالت اعجاب الجميع ، وبعد ذلك تسابق منسوبي مالية الأحساء مشاركين هذه الفرحة بمداخلاتهم معبرين عن حبهم وولائهم وانتمائهم للوطن وأن يحفظ بلادنا من كل مكروه وأن يعيد هذه المناسبة على وطننا بالخير واليمن والبركات والأمن والأمان والصحة والسلامة والاستقرار فهي لنا دار .

ثم اختتم الحفل بتبادل التهاني والدعاء للوطن والفرح يعلو جباه جميع الحضور في لوحة وملحمة وطنية رائعة وكأنها من رسم فنان تخللها الأناشيد الوطنية والرايات الخضراء.

تصوير : جلال العبدي 

 

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    شكراً يابوعبدالعزيز على الحفل الجميل

  2. ٢
    زائر

    كلمات رائعه و إعدادٍ جميل و أحمد الجغيمان نبراس للخير والعطاء من إدارته الحكيمه في الإحصاء إلى إدارته لوزارة المالية و عقارات الدوله.

  3. ١
    زائر

    شكراً يا بوعبدالعزيز كنت في الإحصاء سابقاً وحالياً بمالية الأحساء وعقارات الدوله نبراس للخير والعطاء. فشكراً لك ولجميع المنسوبين.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>