تزامنًا مع “اليوم الوطني ٩١” … “خيرية الرميلة” تُدشّن مشروع بناء مقرها الجديد بمساحة 2500 متر مربع

الزيارات: 1190
1 تعليق
تزامنًا مع “اليوم الوطني ٩١” … “خيرية الرميلة” تُدشّن مشروع بناء مقرها الجديد بمساحة 2500 متر مربع
https://www.hasanews.com/?p=6665471
تزامنًا مع “اليوم الوطني ٩١” … “خيرية الرميلة” تُدشّن مشروع بناء مقرها الجديد بمساحة 2500 متر مربع
حسن العلي

دشنت جمعية الرميلة الخيرية للخدمات الاجتماعية والتنمية مشروع بناء مقر الجمعية الجديد بحضور أعضاء مجلس إدارة الجمعية ومسؤول الشركة الخاصة التي ستقوم ببناء المقر .

حيث ذكر رئيس مجلس الإدارة المهندس منذر عبدالله الحماد أنه قد اختير هذا اليوم لتوقيع العقد لتزامنه مع ذكرى عزيزة علينا جميعا وهي ذكرى اليوم الوطني السعودي 91 وأن توقيع العقد يعتبر بمثابة الشراكة بين الطرفين الذي يحقق فيه كلى الطرفين ما يصبو اليه بمساعدة الطرف الأخر دون الاضرار بمصالح اي من الطرفين.

كما وجه الأستاذ ناصر حسين اللويم أحد مؤسسي الجمعية ورئيس أول مجلس إدارة لها شكره إلى كل من ساهم في الوصل إلى هذه المرحلة المهمة من المشروع وأكد على أهمية التخطيط المسبق لكامل المشروع والتأكيد على جودة العمل.
كما رحب الأستاذ حسين علي الشقاقيق رئيس مجلس الإدارة السابق بهذه الخطوة المباركة كما أثنى على شركة المقاولات القائمة على المشروع والمشهود بكفاءتها وجودة عملها.

يذكر بأن المشروع يقام على أرض بمساحة 2500 متر مربع ويتكون المشروع من مقر إداري للجمعية ومقر لمكتبة الرميلة المركزية ومقر لنادي الرميلة وصالات متعددة الاغراض يمكن استعمالها في أنشطة الجمعية أو استثمارها مستقبلًا

من جهتهم أكد أعضاء مجلس الادارة على أهمية هذه الخطوة لما لها من دور في تحقيق الاستدامة المالية للجميعة وأكدوا على دور المجتمع للالتفات حول الجمعية ودعم هذا المشروع ماديا ومعنويا. كما أعلنوا اطلاق حملة جمع التبرعات لهذا المشروع واعتبار التبرعات كصدقة جارية

وفي الختام قدم الجميع الشكر والعرفان لمركز التنمية الاجتماعية في الاحساء بإدارة الأستاذ أحمد بن سعود الفضلي على دعمه المتواصل لانشطة الجمعية عامة ولما قدمه من دعم ونصح للوصول لهذه المرحلة من المشروع.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    مبروك لكم المبنى الجديد او المكان الجديد
    ولكن لكي يتم بناء المبنى الجديد اذا كان
    لديكم استراحة او قصر او ماشية فيتم
    تاجير الاستراحة وبيع الاغنام وياخذ ريعها
    يعني الربح ويتم به بناء المكان الجديد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>