بمناسبة اليوم الوطني “٩١” .. “فرحان العنزي” يكتب: معدن أصيل قيادةً وشعبًا

الزيارات: 922
التعليقات: 0
بمناسبة اليوم الوطني “٩١” .. “فرحان العنزي” يكتب: معدن أصيل قيادةً وشعبًا
https://www.hasanews.com/?p=6665411
بمناسبة اليوم الوطني “٩١” .. “فرحان العنزي” يكتب: معدن أصيل قيادةً وشعبًا
الأحساء نيوز

تحل علينا، ولله الحمد، مناسبة اليوم الوطني الـ٩١ للمملكة ونحن في صحة وعافية وأمان واستقرار. هذه المناسبة العزيزة على القلوب تأتي لتؤكد متانة العلاقة بين قيادات مملكة العز وشعبها السعودي الأبيّ.

إن ما مرت به مملكتنا الغالية من ظروف عصيبة فرضتها جائحة كورونا، كشف عن معدن هذه الأمة التي لا يقهرها شيء بأمر الله، وذلك لتفاني قيادتها وشعبها في حمايتها وهو ما جعلنا نتقدم دول العالم أجمع في قائمة الخروج من أزمة كورونا سالمين غانمين مؤملين ما عند الله من خير وعافية.

وبهذه المناسبة الغالية أتقدم أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة منسوبي مراكز كيان بمحافظة الأحساء لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه وسمو محافظ الأحساء وأفراد الشعب السعودي كافة بالتهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الوطني الـ “91” للمملكة العربية السعودية أعاده الله علينا بالعافية والسعادة والسرور أعوامًا عديدة وأزمانًا مديدة.

 

فرحان العنزي

المدير العام لمراكز كيان الطبية بالأحساء

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>