نجم متعالٍ لا نريده

الزيارات: 1129
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6665282
نجم متعالٍ لا نريده
جاسم البراهيم

بتجول أي متابع رياضي ليس على المستوى المحلي فحسب بل على المستوى العالمي تجد بعض النجوم ممن يحترم العقد الذي يبرمه مع أي نادٍ يمثله منذ أول يوم وحتى آخر لحظه مع النادي.

في الإتجاه الآخر البعض يأتي مكسوفاً لا تسمع صوته كونه لاعب غير معروف ومع مرور الوقت ومع بزوغ نجمه يبدأ في التعال على النادي الذي أبرز نجوميته وعّرفه للجماهير بعد أن كان مغموراً.

الطرف الثالث هو من يكون وصل من العمر عتياً وشبع لعباً ومالاً ووجد دوريات الشرق الأوسط أرضاً خصبة لإكمال ما تبقى من عمره في الملاعب والحصول على المبالغ المالية.

هذه النوعية من اللاعبين نجاحها غير وارد وتكون عالة على الفرق وخزينة الأندية فلا هم الذين يقدمون المستوى ولا هم الذين يحترمون عقودهم ويعيشون الدور مُتغنين بتاريخهم الرياضي وأنهم كانوا نجوماً لهم وزنهم .

وفي كل الأحوال على الأندية أن ترفع شعار الكيف وليس الكم فإسم اللاعب وتاريخه لن يأتي بالبطولات ولا الإنتصارات وهذه النوعية من اللاعبين يجب أن لا تشاهد أبداً في ملاعبنا وعلى الأندية البحث عن من يحقق الإنجازات للنادي لا من يشعل نار الفوضى بالفريق.

وها نحن نشاهد ذلك على أرض الواقع حيث اللاعبين المغمورين وأصحاب العقود العاديه مستوياتهم عاليه ومفيده لفرقهم أما من كانوا نجوماً في شبابهم وبعد أن أتوا لدينا لا تجد منهم أي مستوى يذكر وكم أتمنى أن لا نرى مثل هذه النوعية من اللاعبين فنحن نبحث عن المستويات والإنجازات لا الأرقام على الورق فهذه الأرقام لا تأتي بالإنجازات ولنا بالفيصلي مثال.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    شي طبيعي لانه ايكون غير واثق من نفسه
    في البداية وعندما تثبت ثقته ويتعود على
    من حوله يتعالى وتظهر نجوميته وطموحه
    وانجازاته و….

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>