تحت شعار “قطرة دمي حياة” .. 31 متبرعة بالدم في الحملة النسائية الثالثة بـ”خيرية الرميلة”

الزيارات: 1351
التعليقات: 0
تحت شعار “قطرة دمي حياة” .. 31 متبرعة بالدم في الحملة النسائية الثالثة بـ”خيرية الرميلة”
https://www.hasanews.com/?p=6665064
تحت شعار “قطرة دمي حياة” .. 31 متبرعة بالدم في الحملة النسائية الثالثة بـ”خيرية الرميلة”
حسن العلي

تحت شعار (قطرة دمي حياة)، افتتحت جمعية الرميلة الخيرة للخدمات الاجتماعية والتنموية حملتها النسائية الثالثة للتبرع بالدم والتي تقام بالشراكة مع مستشفى العمران العام (مكان إقامة الحملة) والتجمع الصحي بالاحساء ، وبنك الدم بمستشفى الملك فهد ، والفريق الطبي المتمكن.

واستهدفت الحملة جميع فئات المجتمع من النساء و استمرت لمدة يومين، الجمعة والسبت، بدوره، قال رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس منذر الحماد بأن الحملة النسائية الثالثة ، تتزامن مع احتفالات المملكة باليوم الوطني 91 وأكد بأن التبرع بالدم، كما له من أثار شخصية تعود بالنفع للمتبرع نفسه كذلك له أثر اجتماعي ووطني ، لما له من دور في زيادة اللحمة الوطنية.

وقدمت مسؤولة القسم النسائي بالجمعية الأستاذة : فضيلة اللويم بالشكر والامتنان لكل من شارك وقدم من جهده ووقته ، في إنجاح هذه الحملة ، وخاصة الكادر النسائي التطوعي . وأكدت على ضرورة زيادة الثقافة لدى المجتمع النسائي ، بفوائد التبرع بالدم لدى كثير من النساء ، ومن تمتلك صحة جسدية وقوة فعليها أن تبادر بهذا العطاء المنقذ للآخرين .قطرات من الدم مؤكد أنها حياة .

الجدير بالذكر أن جمعية الرميلة الخيرية للخدمات الاجتماعية والتنموية ، من المؤسسات والجمعيات القلائل التي تنظم حملات التبرع بالدم النسائية. فخلال يومي التبرع بالدم للحملة النسائية كان عدد المتبرعات بالدم ( 31 ) فتاة وسيدة .
أدام الله عليهن لباس الصحة والسلامة، وكل الشكر والتقدير لمن تبرعت وأعطت من دمها، وجزيل العرفان لمن تقدمت للتبرع ولم يكن لها نصيب بسبب الظروف الصحية .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>