احدث الأخبار

وطن لا يعرف المستحيل ويعشق الانجازات

الزيارات: 1179
التعليقات: 0
وطن لا يعرف المستحيل ويعشق الانجازات
https://www.hasanews.com/?p=6665026
وطن لا يعرف المستحيل ويعشق الانجازات
الدكتور أحمد العرفج

تطل علينا هذه الذكرى العزيزة على قلوبنا، ونحن نرفل بالأمن والأمان والازدهار في وطن الحب والسلام، يوم بعد يوم نتلمس ونشاهد القفزات المسارعة للتطور الذي يبني حاضراً ومستقبلاً عنوانه الرئيس الوطن والمواطن، وها نحن في الذكرى الـ91 نقول كما قلنا في السنوات الماضية نحن في وطن أثبت للعالم أجمع أنه مملكة الإنسانية، وما جائحة كورونا المستجد إلا مثال لحرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أيده الله، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، على المواطن والمقيم فالإنسان من أولويات سياسة المملكة.

يأتي اليوم الوطني، وقد أثبتت المملكة بما لا يدعو للشك أنها دولة نموذجية، تسير وفق خطط استراتيجية وعملية مهمة، وسجلت المملكة نجاحاً باهراً في احتواء هذه الأزمة التي هزت العالم بأجمع، إلا أننا متعافون اقتصادياً وصحياً وهي نتيجة للحرص الدائم لمولاي خادم الحرمين الشريفين وسيدي ولي العهد حفظهما الله تعالى.

ونحن نقف على اعتاب هذه الذكرى العظيمة، نستذكر صور البطولات التي قادها المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه، وصولاً لأبنائه البررة الذين ساروا على ذات النهج، فأمان ورفاهية المواطن على رأس أولويات الدولة، وصولاً إلى العهد الميمون عهد مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والذي عاش المواطن والمقيم على هذه الأرض في عزة وافتخار.

حمى الله هذا الوطن الكبير الكريم، ورعى قادته ومتعهم بطول العمر والصحة والعافية، وأعاد الله علينا هذه المناسبة ونحن من إنجاز إلى إنجاز في ظل رؤية الخير 2030، لنثبت للعالم من جديد أن هذا الوطن الاستثنائي يحقق المعجزات والانجازات.

الدكتور: أحمد بن عبدالرحمن العرفج

المدير الإقليمي التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني بالقطاع الشرقي

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>