احدث الأخبار

شاهد … فرع جديد لشركة السهلي في “الطرف” وعرض خاص جدًا لفترة محدودة نائب وزير العدل يكرم “النجيدي” المستشار بدائرة الأوقاف والمواريث بالأحساء “بر الأحساء” تنهي معاناة ستيني بتأهيل مسكنه المتهالك (صور) لإنتاج 560 كيلو واط من الكهرباء … “أمانة الأحساء” تبدأ تشغيل مشروع تحويل “غاز النفايات” تعرّف على المبادرات التي أعلن عنها ولي العهد في قمة الشرق الأوسط الأخضر “هيئة الزكاة”: 40 يوماً متبقية على تطبيق المرحلة الأولى من الفوترة الإلكترونية “فاتورة” “الصحة”: تسجيل 51 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 56خلال الـ 24 ساعة الماضية وصول أمير قطر وولي عهد الأردن إلى الرياض للمشاركة في قمة “الشرق الأوسط الأخضر” سمو محافظ الأحساء يقدم عزاءه لأسرة ال دحباش مدير تعليم الأحساء يطمئن ميدانياً على العودة الكاملة لطلاب المتوسطة والثانوية ( صور) “الحسين” تحتفل بزفاف نجلها “خليفة” هل سيتم تطعيم الأطفال من هم أقل من 12 عاما؟ .. متحدث “الصحة” يوضح

خبراء يكشفون عن أفضل الوجبات الخفيفة أثناء ممارسة المشي

الزيارات: 1296
التعليقات: 0
خبراء يكشفون عن أفضل الوجبات الخفيفة أثناء ممارسة المشي
https://www.hasanews.com/?p=6665020
خبراء يكشفون عن أفضل الوجبات الخفيفة أثناء ممارسة المشي
وكالات - الأحساء نيوز

أكد مركز حماية المستهلك في مدينة بريمن الألمانية، أنه يتعين على عشاق التجول والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات الاهتمام بالوجبات الخفيفة أثناء ممارسة الرياضة.

وأوصى الخبراء باصطحاب وجبات خفيفة تتحمل دراجات الحرارة العالية كقطع الطماطم والخيار والجزر، وكذلك الفواكه المجففة والموز والمكسرات، مع الابتعاد عن الأسماك وجبن الحليب الخام واللحوم المصنعة، نظراً لإمكانية ظهور الجراثيم ومسببات الأمراض بسرعة على هذه الأطعمة.

بالإضافة إلى أنه ينبغي اصطحاب كميات كافية من السوائل والماء والعصائر، التي يتم تحضيرها بنسبة ربع فاكهة إلى ثلاثة أرباع ماء، كما أن شاي الأعشاب يعتبر حلاً جيداً لإمداد الجسم بالسوائل اللازمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>