احدث الأخبار

٤ عيادات متنقلة للإقلاع عن التدخين في الأحساء (صور) برعاية سمو الأمير بدر بن جلوي … “مدير تعليم الأحساء” يشهد حفل اليوم الوطني الـ”91″ (35 صورة) العفالق: حصول الفتح على أولوية تقييم الحوكمة دليل احترافية كل من يعمل فيه “العنود” بنت فهد الملحم في ذمة الله تعرّف على قرارات ⁧‫مجلس الوزراء‬ منها: الموافقة على الترخيص لـ”البنك الأهلي المصري‬⁩” بفتح فرع له في المملكة. “الصحة السعودية”: تسجيل 50 إصابة جديدة بكورونا اليوم الثلاثاء .. ووفاة 5 أشخاص و53 حالة تعافٍ جديدة وظائف شاغرة في أمانة الأحساء للنساء والرجال دراسة أجريت في 29 دولة .. كورونا يخفّض متوسط عمر الرجال بأكثر من عامين هبوط حاد في أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بالمملكة.. والجرام يبدأ بـ123.01 ريال “المرور” يوضّح طريقة استبدال لوحات السيارة بلوحات طويلة؟ إصابات كورونا العالمية تتجاوز 233.105 مليون.. والوفيات تقترب من 5 مليون “بر الأحساء” تحتفي باليوم الوطني بحضور منسوبيها

تدخل طبي ناجح يُنقذ حياة حامل “مصابة بكورونا” في الأحساء

الزيارات: 987
التعليقات: 0
تدخل طبي ناجح يُنقذ حياة حامل “مصابة بكورونا” في الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6664760
تدخل طبي ناجح يُنقذ حياة حامل “مصابة بكورونا” في الأحساء
جاسم البراهيم

نجحت بفضل الله فرق طبية متخصصة من مستشفى الملك فيصل العام، ومركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب، ومستشفى الملك فهد بالهفوف، في إجراء عملية قيصرية لسيدة حامل مصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، مع الحفاظ على صحتها وسلامة جنينها.

وأضح تجمع الأحساء الصحي: أن مستشفى الملك فيصل العام استقبل السيدة بعد اكتشاف إصابتها بالفيروس، وهي في الأسبوع 32 من الحمل، وبعد عمل الفحوص الطبية اللازمة أجرى الفريق الطبي المشرف على الحالة عملية قيصرية تكللت ولله الحمد بالنجاح.

وأضاف “التجمع”: أن المريضة وضعت على جهاز الأكسجة الغشائية خارج الجسم (ECMO) بإشراف متخصصين من مركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب، كما أنها نقلت بعد العملية إلى قسم العناية المركزة في مستشفى الملك فهد بالهفوف لاستكمال العلاج والاطمئنان على حالتها الصحية، وتتمتع المريضة وجنينها حالياً بصحة جيدة ومستقرة ولله الحمد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>