احدث الأخبار

٤ عيادات متنقلة للإقلاع عن التدخين في الأحساء (صور) برعاية سمو الأمير بدر بن جلوي … “مدير تعليم الأحساء” يشهد حفل اليوم الوطني الـ”91″ (35 صورة) العفالق: حصول الفتح على أولوية تقييم الحوكمة دليل احترافية كل من يعمل فيه “العنود” بنت فهد الملحم في ذمة الله تعرّف على قرارات ⁧‫مجلس الوزراء‬ منها: الموافقة على الترخيص لـ”البنك الأهلي المصري‬⁩” بفتح فرع له في المملكة. “الصحة السعودية”: تسجيل 50 إصابة جديدة بكورونا اليوم الثلاثاء .. ووفاة 5 أشخاص و53 حالة تعافٍ جديدة وظائف شاغرة في أمانة الأحساء للنساء والرجال دراسة أجريت في 29 دولة .. كورونا يخفّض متوسط عمر الرجال بأكثر من عامين هبوط حاد في أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بالمملكة.. والجرام يبدأ بـ123.01 ريال “المرور” يوضّح طريقة استبدال لوحات السيارة بلوحات طويلة؟ إصابات كورونا العالمية تتجاوز 233.105 مليون.. والوفيات تقترب من 5 مليون “بر الأحساء” تحتفي باليوم الوطني بحضور منسوبيها

مصادر: 100 مليون دولار تكلفة إنشاء مصنع “هاليبرتون” الأول بالشرق الأوسط في الشرقية

الزيارات: 877
التعليقات: 0
مصادر: 100 مليون دولار تكلفة إنشاء مصنع “هاليبرتون” الأول بالشرق الأوسط في الشرقية
https://www.hasanews.com/?p=6664741
مصادر: 100 مليون دولار تكلفة إنشاء مصنع “هاليبرتون” الأول بالشرق الأوسط في الشرقية
محليات - الأحساء نيوز

ذكرت “الشرق للأخبار” نقلا عن مصادر لها، أن حجم الاستثمار في مصنع “هاليبرتون” قيد الإنشاء في الجبيل سيتجاوز مبلغ 100 مليون دولار (ما يعادل 375 مليون ريال).

 

وأضافت المصادر، أن “هاليبرتون” اقتربت من إنهاء بناء أول محطة مفاعل لتصنيع المواد الكيميائية في مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك”، مشيرة الى أنه سيبدأ الإنتاج في الربع الأول 2022، من خلال تصنيع المواد الكيميائية المتخصصة محلياً.

 

وحسب البيانات المتاحة، فقد أعلنت شركة “هاليبرتون” في فبراير 2019، وضع حجر الأساس لبناء أول محطة مفاعل لتصنيع المواد الكيميائية في حقول النفط السعودية في مجمع بلاس كيم في المنطقة الصناعية الثانية بالجبيل.

 

وقالت الشركة حينها إن المنشأة ستوفر حوالي 100 فرصة وظيفية، ستكون ثلاثة أرباعها من نصيب مواطنين سعوديين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>