احدث الأخبار

عشقها كل من مرّ بها .. شاهد كيف بدت أول زيارة رسمية لـ”السفير الياباني” إلى “الأحساء”؟ تعرف على ضوابط تشغيل وإدارة مراكز التدليك والاسترخاء المزمع تطبيقها قريباً سفير اليابان لدى المملكة يشيد بمشاريع وإنجازات كلية التقنية بالأحساء (صور) شملت السجِن والغرامة والترحيل .. الجوازات تصدر 7344 قراراً إدارياً استمرار تراجع إصابات كورونا الجديدة في السعودية حتى 69 وتعافي 48 سمو “محافظ الأحساء” يؤدي صلاة الميت على والد مدير شرطة المحافظة “العتيبي” تجمع الأحساء الصحي: اعتماد أكاديمية طب الأسرة في الأحساء ‘الصحة’: إعطاء 41 مليون جرعة من لقاح كورونا في المملكة حتى الآن في 1015 مدرسة بنين وبنات .. “محافظ الأحساء” يرعى احتفاء “إدارة التعليم” باليوم الوطني الـ “91”  “مدارس الأنجال الأهلية” تفوز بالمركز الثالث عربيًا بـ”تحدي القراءة” والمركز الأول على مدارس المملكة (صور) دراسة تكشف عن 3 أسباب وعلامات تشير إلى الإصابة بسرطان الأمعاء والد مدير “شرطة الأحساء” في ذمة الله

النفط يواصل مكاسبه مقتربا من أعلى مستوياته في 6 أسابيع

الزيارات: 523
التعليقات: 0
النفط يواصل مكاسبه مقتربا من أعلى مستوياته في 6 أسابيع
https://www.hasanews.com/?p=6664736
النفط يواصل مكاسبه مقتربا من أعلى مستوياته في 6 أسابيع
وكالات - الأحساء نيوز

بلغت أسعار النفط أعلى مستوياتها في ستة أسابيع اليوم، بفعل مخاوف من أن عاصفة أخرى قد تؤثر على الإنتاج في تكساس هذا الأسبوع حتى في الوقت الذي تواجه فيه صناعة الخام الأمريكية صعوبات للعودة إلى مستويات الإنتاج الطبيعية بعد أن ألحق الإعصار أيدا أضرارا بساحل الخليج.

وصعدت أسعار الخام للجلسة الثالثة على التوالي، فيما بلغ خام برنت أعلى مستوياته منذ الثاني من أغسطس في وقت سابق من الجلسة.

وبحلول الساعة 0444 بتوقيت جرينتش، صعد خام برنت 40 سنتا أو ما يعادل 0.5 في المائة إلى 73.91 دولار للبرميل، بعد أن ارتفع إلى المستوى المرتفع البالغ 74.08 دولار في وقت سابق.

كما ارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 45 سنتا أو ما يعادل 0.6 في المائة إلى 70.90 دولار لبرميل، بعد أن ارتفع إلى 71.05 دولار للبرميل وهو أعلى مستوياته منذ الثالث من أغسطس.

وجنى برنت 0.8 في المائة بينما ربح خام غرب تكساس 1.1 في المائة أمس الاثنين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>