احدث الأخبار

٤ عيادات متنقلة للإقلاع عن التدخين في الأحساء (صور) برعاية سمو الأمير بدر بن جلوي … “مدير تعليم الأحساء” يشهد حفل اليوم الوطني الـ”91″ (35 صورة) العفالق: حصول الفتح على أولوية تقييم الحوكمة دليل احترافية كل من يعمل فيه “العنود” بنت فهد الملحم في ذمة الله تعرّف على قرارات ⁧‫مجلس الوزراء‬ منها: الموافقة على الترخيص لـ”البنك الأهلي المصري‬⁩” بفتح فرع له في المملكة. “الصحة السعودية”: تسجيل 50 إصابة جديدة بكورونا اليوم الثلاثاء .. ووفاة 5 أشخاص و53 حالة تعافٍ جديدة وظائف شاغرة في أمانة الأحساء للنساء والرجال دراسة أجريت في 29 دولة .. كورونا يخفّض متوسط عمر الرجال بأكثر من عامين هبوط حاد في أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بالمملكة.. والجرام يبدأ بـ123.01 ريال “المرور” يوضّح طريقة استبدال لوحات السيارة بلوحات طويلة؟ إصابات كورونا العالمية تتجاوز 233.105 مليون.. والوفيات تقترب من 5 مليون “بر الأحساء” تحتفي باليوم الوطني بحضور منسوبيها

الهلال أول المتأهلين لربع نهائي آسيا 2021

الزيارات: 2732
1 تعليق
الهلال أول المتأهلين لربع نهائي آسيا 2021
https://www.hasanews.com/?p=6664726
الهلال أول المتأهلين لربع نهائي آسيا 2021
محليات - الأحساء نيوز

انتهت، منذ قليل، مباراة الهلال ضد الاستقلال، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2021، بفوز الزعيم بهدفين دون رد، ليخطف أولى بطاقات التأهل إلى ربع النهائي.

وبدأت مباراة الهلال ضد الاستقلال التي أُقيمت على إستاد زعبيل في الإمارات بشكل سريع، وسط محاولات من الفريقين لتسجيل هدف مبكر، وسط تفوق للاعبي الزعيم الذين استحوذوا على اللعب، إلا أن التعادل السلبي ظل سائدًا حتى الدقيقة 39.

ونجح المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز في فض اشتباك التعادل السلبي، وهز شباك الاستقلال الإيراني عند الدقيقة 39 من مجهود فردي رائع، ليمنح الزعيم التقدم بهدف نظيف في الشوط الأول.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الشوط الثاني بشكل ضاغط، ونجح سالم الدوسري من تعزيز تقدم الزعيم بهدف ثانٍ عند الدقيقة 56 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تلقيه تمريرة مميزة من موسى ماريغا.

وواصل الزعيم السيطرة على اللعب، قبل أن يدفع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم بعدد من التغييرات، حيث دفع بالمهاجم صالح الشهري بدلًا من غوميز عند الدقيقة 76، وأجرى تبديلان عند الدقيقة 81، حيث شارك حمد اليامي ومحمد جحفلي بدلًا من سلمان الفرج وسالم الدوسري.

واستمرت محاولات الزعيم في الدقائق الأخيرة بحثًا عن تسجيل هدف جديد، ودفع جارديم بالثنائي عبدالله الحمدان ومصعب لجوير بدلًا من ماريغا ومثيوس بيريرا، إلا أن محاولات هز الشبك لم تنجح، لتنتهي مباراة الهلال ضد الاستقلال بفوز الأزرق بهدفين نظيفين.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الف الف مبروك للعالمي الحقيقي من الملعب ولاعزاء لعالمي الخرقة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>