احدث الأخبار

٤ عيادات متنقلة للإقلاع عن التدخين في الأحساء (صور) برعاية سمو الأمير بدر بن جلوي … “مدير تعليم الأحساء” يشهد حفل اليوم الوطني الـ”91″ (35 صورة) العفالق: حصول الفتح على أولوية تقييم الحوكمة دليل احترافية كل من يعمل فيه “العنود” بنت فهد الملحم في ذمة الله تعرّف على قرارات ⁧‫مجلس الوزراء‬ منها: الموافقة على الترخيص لـ”البنك الأهلي المصري‬⁩” بفتح فرع له في المملكة. “الصحة السعودية”: تسجيل 50 إصابة جديدة بكورونا اليوم الثلاثاء .. ووفاة 5 أشخاص و53 حالة تعافٍ جديدة وظائف شاغرة في أمانة الأحساء للنساء والرجال دراسة أجريت في 29 دولة .. كورونا يخفّض متوسط عمر الرجال بأكثر من عامين هبوط حاد في أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بالمملكة.. والجرام يبدأ بـ123.01 ريال “المرور” يوضّح طريقة استبدال لوحات السيارة بلوحات طويلة؟ إصابات كورونا العالمية تتجاوز 233.105 مليون.. والوفيات تقترب من 5 مليون “بر الأحساء” تحتفي باليوم الوطني بحضور منسوبيها

رئيس “تجمع الأحساء” الصحي يستقبل “سفيرة هولندا” (صور)

الزيارات: 673
التعليقات: 0
رئيس “تجمع الأحساء” الصحي يستقبل “سفيرة هولندا” (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6664698
رئيس “تجمع الأحساء” الصحي يستقبل “سفيرة هولندا” (صور)
جاسم البراهيم

استقبل رئيس مجلس إدارة تجمع الأحساء الصحي معالي الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي، يرافقه سعادة الرئيس التنفيذي الدكتور خالد بن محمد الملا، و سعادة مدير عمليات دايبيتر في المملكة تركي بن ابراهيم الجلاجل، وعدداً من قيادات التجمع، سعادة سفيرة مملكة هولندا لدى المملكة السيدة جانيت البيردا، وذلك في مقر مركز دايبيتر الأحساء.

وجاءت الزيارة بهدف الوقوف على الخدمات المقدمة في المركز، والاطلاع على النتائج التي حققها منذ افتتاحه، ومن أبرزها انخفاض السكر التراكمي لجميع المرضى المستفيدين من خدماته، وتحسن كبير في هبوط السكر المفاجئ للمرضى، إضافة إلى انخفاض معدل دخول المرضى للمستشفى بمعدل أقل من ١% لثلاثة مرضى من أصل ٦٣٤ مريضًا.

يذكر أن مركز دايبيتر الأحساء المتخصص في علاج ومتابعة مرضى السكر من النوع الأول للأطفال يقع مقره الأصلي في هولندا، ويُعد أحد أكبر المراكز المتخصصة في مرض السكري، ويهدف إلى تقليل عبء ومضاعفات مرض السكري من النوع الأول على المرضى وأسرهم من خلال الرعاية الذاتية وتقديم تجربة إكلينيكية و غير إكلينيكية تقوم بقياس وتتبع النتائج وتحليلها لكل مريض، وتوفير دعم الخبراء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>