احدث الأخبار

٤ عيادات متنقلة للإقلاع عن التدخين في الأحساء (صور) برعاية سمو الأمير بدر بن جلوي … “مدير تعليم الأحساء” يشهد حفل اليوم الوطني الـ”91″ (35 صورة) العفالق: حصول الفتح على أولوية تقييم الحوكمة دليل احترافية كل من يعمل فيه “العنود” بنت فهد الملحم في ذمة الله تعرّف على قرارات ⁧‫مجلس الوزراء‬ منها: الموافقة على الترخيص لـ”البنك الأهلي المصري‬⁩” بفتح فرع له في المملكة. “الصحة السعودية”: تسجيل 50 إصابة جديدة بكورونا اليوم الثلاثاء .. ووفاة 5 أشخاص و53 حالة تعافٍ جديدة وظائف شاغرة في أمانة الأحساء للنساء والرجال دراسة أجريت في 29 دولة .. كورونا يخفّض متوسط عمر الرجال بأكثر من عامين هبوط حاد في أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بالمملكة.. والجرام يبدأ بـ123.01 ريال “المرور” يوضّح طريقة استبدال لوحات السيارة بلوحات طويلة؟ إصابات كورونا العالمية تتجاوز 233.105 مليون.. والوفيات تقترب من 5 مليون “بر الأحساء” تحتفي باليوم الوطني بحضور منسوبيها

1080 أسرة تستفيد من مشروع الإفادة من لحوم الهدي والأضاحي (صور)

الزيارات: 394
التعليقات: 0
1080 أسرة تستفيد من مشروع الإفادة من لحوم الهدي والأضاحي (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6664691
1080 أسرة تستفيد من مشروع الإفادة من لحوم الهدي والأضاحي (صور)
محمد الدريويز

استفادت 1080 أسرة من مستفيدي جمعية البر بالأحساء من لحوم مشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من لحوم الهدي والأضاحي (أَضاحي)، وذلك بعد أن استقبلت جمعية البر بالأحساء مؤخرا 540 ذبيحة مقطعة لأجزاء تمت تعبئتها بطرق متطورة تحافظ عليها وعلى سلامتها وعلى مستوى جودتها، وتم نقلها بالبرّادات الكبيرة المخصصة للتجميد، لتصل للمستفيد سليمة بأفضل مستوى.

وأكد مدير إدارة الشراكات والإعلام بالجمعية وليد بن خالد البوسيف بأنّ الإدارة العامة للجمعية ومراكز الشعبة، والفيصلية، وحي الملك فهد، بالتوزيع على المستفيدين بطرق منظمة وفق الاحترازات الصحية والبروتوكولات المتبعة في ذلك، وعلى أوقات مختلفة تضمن التباعد والسلامة والسلاسة في التوزيع.

وأضاف البوسيف بأنه ووفق الخطة المشتركة بين الجمعية و(أضاحي) ستصل دفعات جديدة من لحوم الهدي والأضاحي، سيتم توزيعها على أسر أخرى، وعبر مراكز أخرى لتشمل أكثر عدد من المستفيدين.

من جهته شكر مدير إدارة المراكز ورعاية المستفيدين الدكتور عبدالمنعم الحسين القائمين على مشروع أضاحي لتخصيصهم هذه الكميات الكبيرة من لحوم الهدي والأضاحي لمستفيدي الجمعية، كما شكر فريق العمل بالجمعية على دورهم في التنسيق والمتابعة والتنفيذ والتوزيع والإشراف على انتظام خطة سير المشروع، كما حث الدكتور الحسين الجميع على بذل المزيد من الجهود لخدمة المستفيدين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>