احدث الأخبار

تعرف على ضوابط تشغيل وإدارة مراكز التدليك والاسترخاء المزمع تطبيقها قريباً سفير اليابان لدى المملكة يشيد بمشاريع وإنجازات كلية التقنية بالأحساء (صور) شملت السجِن والغرامة والترحيل .. الجوازات تصدر 7344 قراراً إدارياً استمرار تراجع إصابات كورونا الجديدة في السعودية حتى 69 وتعافي 48 سمو “محافظ الأحساء” يؤدي صلاة الميت على والد مدير شرطة المحافظة “العتيبي” تجمع الأحساء الصحي: اعتماد أكاديمية طب الأسرة في الأحساء ‘الصحة’: إعطاء 41 مليون جرعة من لقاح كورونا في المملكة حتى الآن في 1015 مدرسة بنين وبنات .. “محافظ الأحساء” يرعى احتفاء “إدارة التعليم” باليوم الوطني الـ “91”  “مدارس الأنجال الأهلية” تفوز بالمركز الثالث عربيًا بـ”تحدي القراءة” والمركز الأول على مدارس المملكة (صور) دراسة تكشف عن 3 أسباب وعلامات تشير إلى الإصابة بسرطان الأمعاء والد مدير “شرطة الأحساء” في ذمة الله تحذير لمستخدمي أندرويد .. احذفوا هذا البرنامج فوراً

“وزير التعليم” يبحث التوأمة والشراكة العلمية والبحثية بين الجامعات السعودية والمصرية

الزيارات: 505
التعليقات: 0
“وزير التعليم” يبحث التوأمة والشراكة العلمية والبحثية بين الجامعات السعودية والمصرية
https://www.hasanews.com/?p=6664681
“وزير التعليم” يبحث التوأمة والشراكة العلمية والبحثية بين الجامعات السعودية والمصرية
محليات - الأحساء نيوز
التقى معالي وزير التعليم د.حمد بن محمد آل الشيخ اليوم معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي بجمهورية مصر العربية د.خالد عبدالغفار؛ لبحث أوجه التعاون بين البلدين الشقيقين في المجالات العلمية والبحثية، وتعزيز آليات التنسيق والتكامل في الجوانب التعليمية. 
واستعرض الجانبان التوأمة والشراكة العلمية والبحثية بين الجامعات السعودية والمصرية المتميزة، وإعداد برنامج تنفيذي في مجال البحث العلمي والابتكار بين البلدين الشقيقين. 
حضر اللقاء معالي نائب وزير التعليم للجامعات والبحث والابتكار د.محمد بن أحمد السديري، ووكيل الوزارة للتعاون الدولي المساعد د.عبدالرحمن العمري، والمشرف العام على الإدارة العامة للإعلام والاتصال د.أحمد الجميعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>