احدث الأخبار

٤ عيادات متنقلة للإقلاع عن التدخين في الأحساء (صور) برعاية سمو الأمير بدر بن جلوي … “مدير تعليم الأحساء” يشهد حفل اليوم الوطني الـ”91″ (35 صورة) العفالق: حصول الفتح على أولوية تقييم الحوكمة دليل احترافية كل من يعمل فيه “العنود” بنت فهد الملحم في ذمة الله تعرّف على قرارات ⁧‫مجلس الوزراء‬ منها: الموافقة على الترخيص لـ”البنك الأهلي المصري‬⁩” بفتح فرع له في المملكة. “الصحة السعودية”: تسجيل 50 إصابة جديدة بكورونا اليوم الثلاثاء .. ووفاة 5 أشخاص و53 حالة تعافٍ جديدة وظائف شاغرة في أمانة الأحساء للنساء والرجال دراسة أجريت في 29 دولة .. كورونا يخفّض متوسط عمر الرجال بأكثر من عامين هبوط حاد في أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بالمملكة.. والجرام يبدأ بـ123.01 ريال “المرور” يوضّح طريقة استبدال لوحات السيارة بلوحات طويلة؟ إصابات كورونا العالمية تتجاوز 233.105 مليون.. والوفيات تقترب من 5 مليون “بر الأحساء” تحتفي باليوم الوطني بحضور منسوبيها

من الأحساء للعالم … “السهلي” للتجارة والصناعة تشارك بفعاليات المعرض الدولي “The Big 5”

الزيارات: 8932
تعليقات 4
من الأحساء للعالم … “السهلي” للتجارة والصناعة تشارك بفعاليات المعرض الدولي “The Big 5”
https://www.hasanews.com/?p=6664588
من الأحساء للعالم … “السهلي” للتجارة والصناعة تشارك بفعاليات المعرض الدولي “The Big 5”
فريق التحرير - الأحساء نيوز

أكمل شركة السهلي للتجارة والصناعة الشريك الاستراتيجي لصحيفة “الأحساء نيوز” استعدادته للمشاركة في فعاليات معرض الخمسة الكبار (The Big 5) بحضور الأستاذ صالح بن محمد السهلي. حيث يعتبر “The Big 5” الحدث الوحيد من نوعه الذي ينعقد بشكل حضوري في هذا القطاع خلال عام 2021 بمشاركة 1200 جهة من 50 دولة.

ووسط هذا الزخم من الشركات العالمية الكبرى تُمثل شركة السهلي المملكة العربية السعودية بمنتجاتها الصناعية الرائدة التي يحرص زوار المعرض على الاطلاع عليها والحصول على معلومات تفصيلية عنها نظرًا لثقة المستهلك بالمنتج السعودي فائق الجودة والذي تعمل شركة السهلي دومًا على زيادة كفاءته ومنافسته للمنتجات الدولية الأخرى.

تجدر الإشارة إلى أن جناح شركة السهلي يستمر طيلة أيام المعرض من الفترة ١٢ – ١٥ سبتمبر الحالي وذلك بالمجمع التجاري العلمي بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض منصة رقم 1B20 .

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    مشالله تبارك الرحمن. ربي يوفقكم والى القمه بإذن الله

  2. ٢
    زائر

    بالتوفيق ان شاء الله

  3. ١
    زائر

    بأسمى كلمات الشكر والعرفان والتقدير نظيرًا لما قد قدمتموه من جهود جبارة ملحوظة وملموسة وترك بصمتها جليّة على نجاح هذا العمل، ولم نجد إلا أن نقدم إليكم بـِ نموذج خطاب رسمي لكي نعبر من خلاله عن جزء بسيط من مدى شكرنا وتقديرنا واعتزازنًا بكم، عساك على القوة، مع تمنياتنا بدوام التقدم والتوفيق.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>