احدث الأخبار

٤ عيادات متنقلة للإقلاع عن التدخين في الأحساء (صور) برعاية سمو الأمير بدر بن جلوي … “مدير تعليم الأحساء” يشهد حفل اليوم الوطني الـ”91″ (35 صورة) العفالق: حصول الفتح على أولوية تقييم الحوكمة دليل احترافية كل من يعمل فيه “العنود” بنت فهد الملحم في ذمة الله تعرّف على قرارات ⁧‫مجلس الوزراء‬ منها: الموافقة على الترخيص لـ”البنك الأهلي المصري‬⁩” بفتح فرع له في المملكة. “الصحة السعودية”: تسجيل 50 إصابة جديدة بكورونا اليوم الثلاثاء .. ووفاة 5 أشخاص و53 حالة تعافٍ جديدة وظائف شاغرة في أمانة الأحساء للنساء والرجال دراسة أجريت في 29 دولة .. كورونا يخفّض متوسط عمر الرجال بأكثر من عامين هبوط حاد في أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بالمملكة.. والجرام يبدأ بـ123.01 ريال “المرور” يوضّح طريقة استبدال لوحات السيارة بلوحات طويلة؟ إصابات كورونا العالمية تتجاوز 233.105 مليون.. والوفيات تقترب من 5 مليون “بر الأحساء” تحتفي باليوم الوطني بحضور منسوبيها

شاهد … أمين الشرقية والمشرف العام لتمكين الأمانات يزوران مركز الاستثمارات بمركز “سكني” الشامل

الزيارات: 1052
التعليقات: 0
شاهد … أمين الشرقية والمشرف العام لتمكين الأمانات يزوران مركز الاستثمارات بمركز “سكني” الشامل
https://www.hasanews.com/?p=6664515
شاهد … أمين الشرقية والمشرف العام لتمكين الأمانات يزوران مركز الاستثمارات بمركز “سكني” الشامل
واس - الأحساء نيوز

زار معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، والمشرف العام على إدارة دعم وتمكين الأمانات بوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان المهندس عبد الله بن سعيد أمس، مركز الاستثمارات بوكالة الاستثمار وتنمية الإيرادات في مركز “سكني”، التابع لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.

وتهدف هذه الزيارة للوصول للمستثمرين ورواد الأعمال وتقديم الخدمات الاستثمارية من قبل وكالة الاستثمارات وتنمية الإيرادات بالأمانة، لهم لتسويق واستعراض الفرص الاستثمارية والخدمات الرقمية الموجهة للمستثمرين ورواد الأعمال، التي تعـد المبادرة الأولى من نوعها.

وأكد معالي أمين المنطقة الشرقية على أن الأمانة تسعى لتطوير منظومة الاستثمارات في المنطقة الشرقية، وتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، عبر الشراكة مع القطاع الخاص لتنمية المنطقة والارتقاء بمنظومة الاستثمارات وتنمية الإيرادات، لافتا النظر إلى أن مركز (سكني) يعد مظلة للمطورين العقاريين والجهات التمويلية، وتتوفر فيه المبادرات الوزارية لتسهيل رحلة المستفيد في إيجاد المسكن والحلول التمويليــة وخدمات المسكـن في مكان واحد.

وبين معاليه أن منظومة الاستثمارات وتنمية الإيرادا بالأمانة حققت علامة متقدمة في مؤشرات وقياس مفهوم التميز المؤسسي بالأداء بإنجاز مميز باعتماد لجنة محايدة من خارج الأمانة، وذلك بعد جهودها في حوكمة العمليات وهيكلة مصفوفة الأعمال التشغيلية.

من جهته بين المهندس عبد الله بن سعيد أن هذه التجربة من التجارب الناجحة التي تأتي بعد اندماج القطاع البلدي والإسكان بوزارة واحدة ونسعى لتعميم التجارب الناجحة للاستفادة منها ودعم المواطنين والمستثمرين ورواد الأعمال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>