رسميًا… اليابان تنسحب من تنظيم كأس العالم للأندية

الزيارات: 2305
التعليقات: 0
رسميًا… اليابان تنسحب من تنظيم كأس العالم للأندية
MARRAKECH, MOROCCO - DECEMBER 21: The trophy is seen during the FIFA Club World Cup Final between FC Bayern Muenchen and Raja Casablanca at Marrakech Stadium on December 21, 2013 in Marrakech, Morocco. (Photo by Lars Baron/Bongarts/Getty Images)
https://www.hasanews.com/?p=6664496
رسميًا… اليابان تنسحب من تنظيم كأس العالم للأندية
وكالات - الأحساء نيوز

أعلن الاتحاد الياباني لكرة القدم عن انسحابه من تنظيم كأس العالم للأندية للنسخة المقبلة بسبب إجراءات احترازية لفيروس كورونا.

وفي بيان رسمي صادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم، أكد الفيفا أن اليابان لن تتمكن من تنظيم النسخة القادمة من كأس العالم للأندية بسبب فيروس كورونا.

وقال اليبان: “الفيفا يؤكد أنه قد تم إبلاغه اليوم من قبل الاتحاد الياباني لكرة القدم أنه بسبب جائحة فيروس كورونا ووضع الاستضافة في البلاد، لم يعد في وضع يسمح له باستضافة كأس العالم للأندية”.

وتابع البيان: “يود الاتحاد الدولي أن يشكر الاتحاد الياباني لكرة القدم على عملهم والتزامهم ويتطلع إلى العودة إلى اليابان في المستقبل”.

وأنهى بيان الفيفا كلماته: “سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول مضيف بديل لكأس العالم للأندية 2021 من قبل فيفا في الوقت المناسب”.

وكانت انتشرت التكهنات في الفترة الأخيرة بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم يفكر في إسناد تنظيم البطولاة إلى دولة قطر خاصة بعد نجاحها في تنظيم النسخة السابقة.

والجدير بالذكر أن الأهلي المصري سيشارك في النسخة المقبلة من البطولة وللمرة الثانية على التوالي بعد فوزه بدوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي، إلى جانب وجود تشيلسي الفائز بدوري أبطال أوروبا لنفس الموسم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>