احدث الأخبار

شاهد … فرع جديد لشركة السهلي في “الطرف” وعرض خاص جدًا لفترة محدودة نائب وزير العدل يكرم “النجيدي” المستشار بدائرة الأوقاف والمواريث بالأحساء “بر الأحساء” تنهي معاناة ستيني بتأهيل مسكنه المتهالك (صور) لإنتاج 560 كيلو واط من الكهرباء … “أمانة الأحساء” تبدأ تشغيل مشروع تحويل “غاز النفايات” تعرّف على المبادرات التي أعلن عنها ولي العهد في قمة الشرق الأوسط الأخضر “هيئة الزكاة”: 40 يوماً متبقية على تطبيق المرحلة الأولى من الفوترة الإلكترونية “فاتورة” “الصحة”: تسجيل 51 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 56خلال الـ 24 ساعة الماضية وصول أمير قطر وولي عهد الأردن إلى الرياض للمشاركة في قمة “الشرق الأوسط الأخضر” سمو محافظ الأحساء يقدم عزاءه لأسرة ال دحباش مدير تعليم الأحساء يطمئن ميدانياً على العودة الكاملة لطلاب المتوسطة والثانوية ( صور) “الحسين” تحتفل بزفاف نجلها “خليفة” هل سيتم تطعيم الأطفال من هم أقل من 12 عاما؟ .. متحدث “الصحة” يوضح

إصابات كورونا تشهد انخفاضا تدريجيا منذ 35 يومًا

الزيارات: 586
التعليقات: 0
إصابات كورونا تشهد انخفاضا تدريجيا منذ 35 يومًا
https://www.hasanews.com/?p=6664469
إصابات كورونا تشهد انخفاضا تدريجيا منذ 35 يومًا
محليات - الأحساء نيوز

شهد سبتمبر الجاري انخفاضا كبيرا في عدد حالات الإصابة بـ«كورونا» في السعودية، وذلك بعد أن تراجعت الحالات إلى أقل من 200 حالة في اليوم، مع بقاء حالات الوفاة دون 10 وفيات. ووفقا لوزارة الصحة، فإن هذا الانخفاض المستمر منذ 35 يوما، وتحديدا في 4 أغسطس الماضي، يعود إلى دور اللقاحات في تخفيض حالات الإصابة، حيث أكدت أن جرعات اللقاح المعطاة في المملكة وصلت إلى مستويات مميزة، وأشارت، في الوقت نفسه، إلى أنه لم تسجل أي حالة وفاة في المملكة بسبب اللقاحات.

يعد الانخفاض الواضح في عدد الإصابات أمرا مبشرا، وفقا للوزارة، حيث يعد هذا الانخفاض، وبهذه الصورة، هو الأول منذ يناير الماضي.

وقد شهد مؤشر الإصابات اليومية بالفيروس في السعودية خلال الأسابيع الأخيرة من يناير الماضي انخفاضا كبيرا، لكنه ارتفع بشكل طفيف خلال الأيام الخمسة الماضية، حيث بلغ 8 يناير 97 حالة، وفي 9 يناير 110، وفي 10 يناير 117، وفي 11 يناير 140، وفي 12 يناير 147، وذلك بعد أن تجاوزت هذه الحصيلة عتبة 4 آلاف في صيف 2020.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>