احدث الأخبار

شاهد … فرع جديد لشركة السهلي في “الطرف” وعرض خاص جدًا لفترة محدودة نائب وزير العدل يكرم “النجيدي” المستشار بدائرة الأوقاف والمواريث بالأحساء “بر الأحساء” تنهي معاناة ستيني بتأهيل مسكنه المتهالك (صور) لإنتاج 560 كيلو واط من الكهرباء … “أمانة الأحساء” تبدأ تشغيل مشروع تحويل “غاز النفايات” تعرّف على المبادرات التي أعلن عنها ولي العهد في قمة الشرق الأوسط الأخضر “هيئة الزكاة”: 40 يوماً متبقية على تطبيق المرحلة الأولى من الفوترة الإلكترونية “فاتورة” “الصحة”: تسجيل 51 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 56خلال الـ 24 ساعة الماضية وصول أمير قطر وولي عهد الأردن إلى الرياض للمشاركة في قمة “الشرق الأوسط الأخضر” سمو محافظ الأحساء يقدم عزاءه لأسرة ال دحباش مدير تعليم الأحساء يطمئن ميدانياً على العودة الكاملة لطلاب المتوسطة والثانوية ( صور) “الحسين” تحتفل بزفاف نجلها “خليفة” هل سيتم تطعيم الأطفال من هم أقل من 12 عاما؟ .. متحدث “الصحة” يوضح

“القرنية المخروطية” بمركز أمراض الدم الوراثية

الزيارات: 1506
التعليقات: 0
“القرنية المخروطية” بمركز أمراض الدم الوراثية
https://www.hasanews.com/?p=6664429
“القرنية المخروطية” بمركز أمراض الدم الوراثية
طالب الموسى

أقام مركز أمراض الدم الوراثية بالأحساء ممثلاً بقسم التدريب والتوعية الصحية وبالتعاون مع مستشفى الجبر للعين والأنف والأذن و الحنجرة محاضرة تثقيفية و توعية بعنوان ((القرنية المخروطية)) قدما أخصائي البصريات حسين بن جواد الدليم رئيس قسم البصريات و منسق برنامج صحة العين و مكافحة العمى بالأحساء شملت مسببات القرنية المخروطية و سبل الوقاية و العلاج، من جانب اخر شملت المحاضرة محاور عده أهمها جفاف العين وضغط العين وجلوكوما وكذلك تطرقت المحاضرة الى كيفية حفظ واستخدام قطرات العين. بعدها تم عمل حلقة نقاش والإجابة على استفسارات الحضور من موظفي وموظفات ومراجعي المركز.
وفي ختام هذا النشاط العلمي قام مدير مركز امراض الدم الوراثية أ. اسامه الحماد بتكريم المتحدث على هذه الورشة العمل القيمة.
ويأتي هذا النشاط في سعي مركز امراض الدم الوراثية الحثيث لتطوير منسوبي المركز وللرفع من مستوى الوعي والتحصيل العلمي لدى الموظفين.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>