احدث الأخبار

تعرف على ضوابط تشغيل وإدارة مراكز التدليك والاسترخاء المزمع تطبيقها قريباً سفير اليابان لدى المملكة يشيد بمشاريع وإنجازات كلية التقنية بالأحساء (صور) شملت السجِن والغرامة والترحيل .. الجوازات تصدر 7344 قراراً إدارياً استمرار تراجع إصابات كورونا الجديدة في السعودية حتى 69 وتعافي 48 سمو “محافظ الأحساء” يؤدي صلاة الميت على والد مدير شرطة المحافظة “العتيبي” تجمع الأحساء الصحي: اعتماد أكاديمية طب الأسرة في الأحساء ‘الصحة’: إعطاء 41 مليون جرعة من لقاح كورونا في المملكة حتى الآن في 1015 مدرسة بنين وبنات .. “محافظ الأحساء” يرعى احتفاء “إدارة التعليم” باليوم الوطني الـ “91”  “مدارس الأنجال الأهلية” تفوز بالمركز الثالث عربيًا بـ”تحدي القراءة” والمركز الأول على مدارس المملكة (صور) دراسة تكشف عن 3 أسباب وعلامات تشير إلى الإصابة بسرطان الأمعاء والد مدير “شرطة الأحساء” في ذمة الله تحذير لمستخدمي أندرويد .. احذفوا هذا البرنامج فوراً

الفتح يمدد لـ “بن دبكة” وناشئو القدم يتغلبون على الباطن

الزيارات: 1426
التعليقات: 0
الفتح يمدد لـ “بن دبكة” وناشئو القدم يتغلبون على الباطن
https://www.hasanews.com/?p=6664030
الفتح يمدد لـ “بن دبكة” وناشئو القدم يتغلبون على الباطن
جاسم البراهيم

جددت إدارة نادي الفتح عقد الجزائري سفيان بن دبكة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، وذلك لمدة ثلاثة مواسم قادمة، حيث سينتهي العقد الجديد في 2024م.
ويعتبر (بن دبكة) أحد أبرز المحترفين في الدوري السعودي حيث وقع في كشوفات الفتح في يناير 2020 قادماً من نادي مولودية الجزائري، واستطاع اللاعب أن يثبت قدميه بصورة قوية ويحجز له مكاناً اساسياً في تشكيلة المدير الفني السيد يانييك فيريرا، الذي أوصى بتمديد عقده، وسجل سفيان بن دبكة أول أهدافه مع النموذجي في مرمى الفيصلي وكان هدف التعادل في الدقيقة 85 خلال المباراة التي اقيمت بين الفريقين ضمن الجولة الثامنة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي، لتستمر سلسلة أهدافه والتي كان أخرها هدف التقدم في مرمى الفيحاء في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل ضمن الجولة الثانية للدوري في الموسم الحالي.

على الجانب الأخر حقق فريق الناشئين لكرة القدم الفوز على فريق الباطنبهدفين دون مقابل في مستهل إنطلاقة الدوري الممتاز للناشئين سجل الأهداف علي المسعود وفيصل العبدالواحد.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>