احدث الأخبار

٤ عيادات متنقلة للإقلاع عن التدخين في الأحساء (صور) برعاية سمو الأمير بدر بن جلوي … “مدير تعليم الأحساء” يشهد حفل اليوم الوطني الـ”91″ (35 صورة) العفالق: حصول الفتح على أولوية تقييم الحوكمة دليل احترافية كل من يعمل فيه “العنود” بنت فهد الملحم في ذمة الله تعرّف على قرارات ⁧‫مجلس الوزراء‬ منها: الموافقة على الترخيص لـ”البنك الأهلي المصري‬⁩” بفتح فرع له في المملكة. “الصحة السعودية”: تسجيل 50 إصابة جديدة بكورونا اليوم الثلاثاء .. ووفاة 5 أشخاص و53 حالة تعافٍ جديدة وظائف شاغرة في أمانة الأحساء للنساء والرجال دراسة أجريت في 29 دولة .. كورونا يخفّض متوسط عمر الرجال بأكثر من عامين هبوط حاد في أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بالمملكة.. والجرام يبدأ بـ123.01 ريال “المرور” يوضّح طريقة استبدال لوحات السيارة بلوحات طويلة؟ إصابات كورونا العالمية تتجاوز 233.105 مليون.. والوفيات تقترب من 5 مليون “بر الأحساء” تحتفي باليوم الوطني بحضور منسوبيها

شاهد … “وزير التعليم” يُكرّم ابن “أكاديمية الكفاح” في الأحساء صاحب أفضل أداء في اختبار القدرات والتحصيلي

الزيارات: 3608
1 تعليق
شاهد … “وزير التعليم” يُكرّم ابن “أكاديمية الكفاح” في الأحساء صاحب أفضل أداء في اختبار القدرات والتحصيلي
https://www.hasanews.com/?p=6663998
شاهد … “وزير التعليم” يُكرّم ابن “أكاديمية الكفاح” في الأحساء صاحب أفضل أداء في اختبار القدرات والتحصيلي
فريق التحرير - الأحساء نيوز

كرّم معالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ ومعالي رئيس هيئة تقويم التعليم والتدريب الدكتور خالد السبتي الطالب رضا علي عدنان الشخص ابن ثانوية الكفاح الأهلية لكونه ضمن افضل أداء مرتفع للطلاب في اختبار القدرات والتحصيلي، وذلك خلال حفل تكريم المتفوقين أمس الخميس بالعاصمة الرياض.

وكانت وزارة التعليم وهيئة تقويم التعليم والتدريب، والمركز الوطني للقياس، قد أقاموا حفلًا مساء أمس (الخميس) لتكريم الطلبة الـ20 المتفوقين على مستوى المملكة في اختبار القدرات والتحصيلي، حيث حصل ابن أكاديمية الكفاح الطالب رضا الشخص على المركز السابع، وهوأحد طلاب فصول موهبة بالكفاح لمدة ٦ سنوات من أول متوسط .

من جانبها، أكدت أكاديمية الكفاح مواصلتها تقديم أفضل خدمة تعليمية للطلاب والطالبات بمحافظة الأحساء والمنطقة الشرقية، مؤكدة أن التعليم الحقيقي هو أفضل استثمار لرفعة الوطن وتحقيق تطلعاته بوصول أبناءه لأفضل المراكز، وشكرت إدارة الأكاديمية جهود وزارة التعليم على رأسها معالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ لدعمه الطلاب وحرصه على تكريمهم وتحفيزهم نحو الأفضل.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ألف مبروك يستاهل التكريم ٠٠

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>