احدث الأخبار

مناورة تكتيكية تجهز الأخضر السعودي لفيتنام

الزيارات: 1132
التعليقات: 0
مناورة تكتيكية تجهز الأخضر السعودي لفيتنام
https://www.hasanews.com/?p=6663945
مناورة تكتيكية تجهز الأخضر السعودي لفيتنام
قسم التحرير

يختتم المنتخب الوطني تدريباته استعداداً لمواجهة منتخب فيتنام، مساء يوم غدٍ (الخميس)، على «ملعب مرسول بارك»، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وشهدت التدريبات حضور ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي اجتمع بلاعبي «الأخضر» قبل بداية الحصة التدريبية، وأشاد في كلمته على الانضباط العالي الذي تمتع به اللاعبون طوال الفترة الماضية، وأشار المسحل إلى أهمية مباراة الغد وقوة المنتخب المنافس، مؤكداً في الوقت نفسه على ثقة الجميع بهم، ومتمنياً لهم التوفيق وكسب نقاط المباراة كاملة.

وأجرى «الأخضر» حصة تدريبية على «ملعب مرسول بارك»، تحت إشراف المدير الفني إيرفي رينارد، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات بعدها أجريت مباريات مصغرة، لتختتم الحصة التدريبية بمناورة تكتيكية.

تجدر بالإشارة بأن المنتخب الوطني يأتي في المجموعة الثانية ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، إلى جانب منتخبات اليابان، وأستراليا، والصين، وعمان، وفيتنام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>