احدث الأخبار

تعرف على ضوابط تشغيل وإدارة مراكز التدليك والاسترخاء المزمع تطبيقها قريباً سفير اليابان لدى المملكة يشيد بمشاريع وإنجازات كلية التقنية بالأحساء (صور) شملت السجِن والغرامة والترحيل .. الجوازات تصدر 7344 قراراً إدارياً استمرار تراجع إصابات كورونا الجديدة في السعودية حتى 69 وتعافي 48 سمو “محافظ الأحساء” يؤدي صلاة الميت على والد مدير شرطة المحافظة “العتيبي” تجمع الأحساء الصحي: اعتماد أكاديمية طب الأسرة في الأحساء ‘الصحة’: إعطاء 41 مليون جرعة من لقاح كورونا في المملكة حتى الآن في 1015 مدرسة بنين وبنات .. “محافظ الأحساء” يرعى احتفاء “إدارة التعليم” باليوم الوطني الـ “91”  “مدارس الأنجال الأهلية” تفوز بالمركز الثالث عربيًا بـ”تحدي القراءة” والمركز الأول على مدارس المملكة (صور) دراسة تكشف عن 3 أسباب وعلامات تشير إلى الإصابة بسرطان الأمعاء والد مدير “شرطة الأحساء” في ذمة الله تحذير لمستخدمي أندرويد .. احذفوا هذا البرنامج فوراً

أول رد من “الصحة” بشأن عودة ارتفاع الإصابات في الدول “عالية التحصين”

الزيارات: 553
التعليقات: 0
أول رد من “الصحة” بشأن عودة ارتفاع الإصابات في الدول “عالية التحصين”
https://www.hasanews.com/?p=6663906
أول رد من “الصحة” بشأن عودة ارتفاع الإصابات في الدول “عالية التحصين”
محليات - الأحساء نيوز

أكد وكيل وزارة الصحة المساعد للصحة الوقائية، دكتور عبدالله عسيري، إنه لا صحة لعودة الإصابات المرضية إلى الدول عالية التحصين، موضحًا أن عودة الإصابات في هذه الدول هو إحصائيات فحوصات مخبرية وليس إصابات مرضية.

وقال «عسيري» في تغريدة عبر «تويتر»، إن الهدف من اللقاحات والاحترازات هو الخروج من جائحة كورونا وليس التخلص من كوفيد _19 فهو مثل بقية فيروسات كورونا يتكيف ويبقى مسببا نزلات برد سنوية، مشددا على أن اللقاحات تؤدي دورها بامتياز ولله الحمد”.

وفي وقت سابق اليوم، أكدت وزارة الصحة أن اللقاحات المعتمدة في المملكة فعّالة وآمنة، مشددةً على أهمية الحصول على جرعتين من لقاح كورونا للوقاية بإذن الله من مضاعفات متحورات الفيروس السريعة الانتشار.

وأعلنت الوزارة إحصائية جديدة لمستجدات كورونا في المملكة خلال الـ 24 ساعة الماضية تضمنت تسجيل 185 حالة مؤكدة وتعافي 301 حالة فيما بلغ عدد الحالات النشطة 2931 حالة منها 867 حالة حرجة.

وبيّنت الإحصائية أن إجمالي الإصابات في المملكة بلغ 544634 حالة وبلغت حالات التعافي 533151 حالة, كما تم تسجيل 7 حالات وفاة ليصل إجمالي الوفيات في المملكة إلى 8552 حالة -رحمهم الله جميعاً-.

ونصحت الصحة الجميع بالتواصل مع مركز 937 للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة، والحصول على المعلومات الصحية والخدمات ومعرفة مستجدات فيروس كورونا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>