احدث الأخبار

تعرف على ضوابط تشغيل وإدارة مراكز التدليك والاسترخاء المزمع تطبيقها قريباً سفير اليابان لدى المملكة يشيد بمشاريع وإنجازات كلية التقنية بالأحساء (صور) شملت السجِن والغرامة والترحيل .. الجوازات تصدر 7344 قراراً إدارياً استمرار تراجع إصابات كورونا الجديدة في السعودية حتى 69 وتعافي 48 سمو “محافظ الأحساء” يؤدي صلاة الميت على والد مدير شرطة المحافظة “العتيبي” تجمع الأحساء الصحي: اعتماد أكاديمية طب الأسرة في الأحساء ‘الصحة’: إعطاء 41 مليون جرعة من لقاح كورونا في المملكة حتى الآن في 1015 مدرسة بنين وبنات .. “محافظ الأحساء” يرعى احتفاء “إدارة التعليم” باليوم الوطني الـ “91”  “مدارس الأنجال الأهلية” تفوز بالمركز الثالث عربيًا بـ”تحدي القراءة” والمركز الأول على مدارس المملكة (صور) دراسة تكشف عن 3 أسباب وعلامات تشير إلى الإصابة بسرطان الأمعاء والد مدير “شرطة الأحساء” في ذمة الله تحذير لمستخدمي أندرويد .. احذفوا هذا البرنامج فوراً

“الخارجية الأمريكية”: السعودية تعرضت لـ240 هجوما حوثياً منذ بداية العام

الزيارات: 947
التعليقات: 0
“الخارجية الأمريكية”: السعودية تعرضت لـ240 هجوما حوثياً منذ بداية العام
https://www.hasanews.com/?p=6663873
“الخارجية الأمريكية”: السعودية تعرضت لـ240 هجوما حوثياً منذ بداية العام
وكالات - الأحساء نيوز

أعربت الولايات المتحدة الأمريكية عن إدانتها الشديدة للهجوم الذي شنّه الحوثيون ضدّ المملكة العربية السعودية، واستهدف مطار أبها الدولي المدني، ما أدى إلى إصابة ثمانية مدنيين وإلحاق أضرار بطائرة تجارية.

وقال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، في بيان له أمس (الثلاثاء): «تعرّضت السعودية منذ بداية العام لما يزيد على 240 هجوماً من قبل الحوثيين، معرضين السعوديين وأكثر من 70 ألف أمريكي يقيمون في السعودية للخطر».

وأضاف: «كثّف الحوثيون في الأسابيع الأخيرة هجماتهم داخل اليمن، وبشكل خاص هجومهم على مأرب، ويؤدّي هذا الهجوم إلى تفاقم الأزمة الإنسانية في اليمن».

وتابع: «هجمات الحوثيين تديم الصراع وتطيل من معاناة الشعب اليمني وتهدّد جهود السلام في هذه الأوقات العصيبة، ويجب عليهم الالتزام بوقف إطلاق النار الآن، وندعوهم مرة أخرى إلى الالتزام بوقف إطلاق النار والدخول في مفاوضات تحت رعاية الأمم المتحدة».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>