اليوم .. وفد سعودي يزور سلطنة عُمان برئاسة وزير الاستثمار

الزيارات: 384
التعليقات: 0
اليوم .. وفد سعودي يزور سلطنة عُمان برئاسة وزير الاستثمار
https://www.hasanews.com/?p=6663578
اليوم .. وفد سعودي يزور سلطنة عُمان برئاسة وزير الاستثمار
محليات - الأحساء نيوز

يبدأ وفد سعودي اليوم (الأحد)، برئاسة وزير الاستثمار المهندس خالد الفالح، زيارة إلى سلطنة عُمان؛ بهدف ترسيخ وتوسعة قاعدة العلاقات الاقتصادية والاستثمارات المتبادلة بين البلدين الشقيقين.  

وقال المهندس خالد الفالح، إنه سيجري أثناء الزيارة سلسلة من اللقاءات مع عدد من المسؤولين العُمانيين في القطاعين الحكومي والخاص، مبيناً أن جدول الزيارة سيتضمن أيضاً انعقاد المنتدى الاستثماري العماني السعودي، واجتماع مجلس الأعمال السعودي العماني، وكذلك جولة بأهم المناطق الاقتصادية في سلطنة عمان.  

وأكد الفالح أن المملكة من خلال رؤية 2030، وسلطنة عمان من خلال رؤية 2040، ومن خلال موقعهما الاستراتيجي والثروات الطبيعية التي تمتلكانها، تمهدان إلى التكامل في عدد من القطاعات الاقتصادية في البلدين الشقيقين، وتُتيحان فرصاً استثمارية نوعية للمستثمرين والشركات المحلية والعالمية.  

وأشار إلى أن الزيارة تأتي في إطار حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وأخيهما سلطان عمان السلطان هيثم بن طارق، على تعميق أواصر العلاقات الأخوية بين البلدين، وتحقيق كل ما فيه ازدهار وتقدم الشعبين.  

جدير بالذكر أن الوفد السعودي يُشارك فيه عدد من المسؤولين في الجهات الحكومية، بالإضافة إلى عدد كبير من القياديين في القطاع الخاص، وكبار رجال الأعمال السعوديين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>