احدث الأخبار

٤ عيادات متنقلة للإقلاع عن التدخين في الأحساء (صور) برعاية سمو الأمير بدر بن جلوي … “مدير تعليم الأحساء” يشهد حفل اليوم الوطني الـ”91″ (35 صورة) العفالق: حصول الفتح على أولوية تقييم الحوكمة دليل احترافية كل من يعمل فيه “العنود” بنت فهد الملحم في ذمة الله تعرّف على قرارات ⁧‫مجلس الوزراء‬ منها: الموافقة على الترخيص لـ”البنك الأهلي المصري‬⁩” بفتح فرع له في المملكة. “الصحة السعودية”: تسجيل 50 إصابة جديدة بكورونا اليوم الثلاثاء .. ووفاة 5 أشخاص و53 حالة تعافٍ جديدة وظائف شاغرة في أمانة الأحساء للنساء والرجال دراسة أجريت في 29 دولة .. كورونا يخفّض متوسط عمر الرجال بأكثر من عامين هبوط حاد في أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بالمملكة.. والجرام يبدأ بـ123.01 ريال “المرور” يوضّح طريقة استبدال لوحات السيارة بلوحات طويلة؟ إصابات كورونا العالمية تتجاوز 233.105 مليون.. والوفيات تقترب من 5 مليون “بر الأحساء” تحتفي باليوم الوطني بحضور منسوبيها

“قانوني” يوضح عقوبة الطلاب الذين يقومون بالتصوير خلال اليوم الدراسي (فيديو)

الزيارات: 1515
التعليقات: 0
“قانوني” يوضح عقوبة الطلاب الذين يقومون بالتصوير خلال اليوم الدراسي (فيديو)
https://www.hasanews.com/?p=6663555
“قانوني” يوضح عقوبة الطلاب الذين يقومون بالتصوير خلال اليوم الدراسي (فيديو)
محليات - الأحساء نيوز

تحدث المستشار القانوني محمد الوهيبي، عن عقوبة الطلاب والطالبات الذين يقومون بالتصوير خلال اليوم الدراسي، مشيرًا لضرورة الدور المدرسي ودور أولياء الأمور في توعية الطفل.

وقال “الوهيبي” أن هناك تصنيف لأعمار الطلاب في نظام الأحداث لكن إذا كان هناك شخص تضرر من من ارتكاب فعل سيتم محاسبة الطفل ولكن بحسب النظام فقد تكون العقوبات مخففة منها التوبيخ أو أخذ التعهد منعه من ارتياد أماكن معينة ووضعه تحت الرقابة المجتمعية لمدة لا تزيد عن السنتين.

وأضاف: “لن تصل إلى السجن إلا في الجرائم الجنائية الكبيرة فلو شخص قام بارتكاب جريمة معلوماتية والحد الأعلى لها سنة فلا يجوز للقاضي أن يحكم أكثر من 6 شهور”، وفقًا لقناة “الإخبارية”.

وتابع: “تصوير التنمر ونشره جريمة ونقول التخفيف عن الطفل لكن ليس معناه استباحة الآخرين ونؤكد أن دور المدرسة وأولياء الأمور في التوعية والتثقيف واحترام خصوصية الآخرين ووجدنا خلال السنتين حالات فردية قليلة جدًا”.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>