احدث الأخبار

٤ عيادات متنقلة للإقلاع عن التدخين في الأحساء (صور) برعاية سمو الأمير بدر بن جلوي … “مدير تعليم الأحساء” يشهد حفل اليوم الوطني الـ”91″ (35 صورة) العفالق: حصول الفتح على أولوية تقييم الحوكمة دليل احترافية كل من يعمل فيه “العنود” بنت فهد الملحم في ذمة الله تعرّف على قرارات ⁧‫مجلس الوزراء‬ منها: الموافقة على الترخيص لـ”البنك الأهلي المصري‬⁩” بفتح فرع له في المملكة. “الصحة السعودية”: تسجيل 50 إصابة جديدة بكورونا اليوم الثلاثاء .. ووفاة 5 أشخاص و53 حالة تعافٍ جديدة وظائف شاغرة في أمانة الأحساء للنساء والرجال دراسة أجريت في 29 دولة .. كورونا يخفّض متوسط عمر الرجال بأكثر من عامين هبوط حاد في أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بالمملكة.. والجرام يبدأ بـ123.01 ريال “المرور” يوضّح طريقة استبدال لوحات السيارة بلوحات طويلة؟ إصابات كورونا العالمية تتجاوز 233.105 مليون.. والوفيات تقترب من 5 مليون “بر الأحساء” تحتفي باليوم الوطني بحضور منسوبيها

يوتيوب يدفع 30 مليار دولار لمنتجي المحتوى خلال السنوات الثلاث الأخيرة

الزيارات: 1842
التعليقات: 0
يوتيوب يدفع 30 مليار دولار لمنتجي المحتوى خلال السنوات الثلاث الأخيرة
https://www.hasanews.com/?p=6663381
يوتيوب يدفع 30 مليار دولار لمنتجي المحتوى خلال السنوات الثلاث الأخيرة
وكالات - الأحساء نيوز

كشف موقع “يوتيوب” أنه دفع ما يزيد على 30 مليار دولار لمنتجي المحتوى خلال السنوات الثلاث الماضية من عوائد الإعلانات والترويج والخدمات الأخرى.

وقال نيل موهان كبير مسؤولي المنتجات في الموقع خلال مقابلة، إن مسؤولية يوتيوب كمنصة عالمية “توجب علينا أن نكون المكان المناسب”، بحسب موقع “الشرق”.

أعلن يوتيوب وهو ذراع إعلامية لشركة “غوغل” التابعة لشركة “ألفابت” يوم الاثنين عن مشاركته مبيعات الإعلانات مع أكثر من مليوني منتج فيديو.

وذكرت الشركة، أنها وضعت الأساس لهذا النمو في المدفوعات من أجل زيادة جاذبية الموقع للمعلنين.

وكان موقع يوتيوب قد بدأ تقسيم مبيعات الإعلانات مع المنتجين للمحتوى في عام 2007، وهو ما أدى إلى تشكيل نظام مترامي الأطراف.

وتعرض هذا النظام للتهديد حينما قاطع المعلنون الموقع على خلفية نشر مقاطع فيديو “غير لائقة”.

وفي عام 2018 قلل يوتيوب بشكل كبير من عدد القنوات المدفوعة، وركز على القنوات التي تلتزم بقيود وإرشادات المشاهدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>