الفتح يُسجل أعلى فائض في ميزانيات الأندية (صور)

الزيارات: 3055
التعليقات: 0
الفتح يُسجل أعلى فائض في ميزانيات الأندية (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6662884
الفتح يُسجل أعلى فائض في ميزانيات الأندية (صور)
الأحساء نيوز

كشفت البيانات المالية لنادي الفتح، التي عرضت على الجمعية العمومية للنادي، الأربعاء، عن فائض تجاوز 32 مليون ريال، إذ بلغت الإيرادات 166 مليوناً، مقابل مصروفات بلغت 134، لتكون فائض الميزانية الأعلى بين أندرية دوري المحترفين حتى الآن.

واعتمدت الجمعية العمومية العادية لنادي الفتح عبر الاتصال المرئي برئاسة فهد العفالق رئيس النادي وحضور أعضاء مجلس الإدارة والاعضاء الشرفيين وممثلي وزارة الرياضة، جدول الأعمال وتقديم تقرير مجلس الإدارة والذي شمل التقرير السنوي، وعرض البيانات المالية بعد مراجعتها وتدقيقها من قبل مدقق الحسابات، كما تم إيضاح البيانات المالية والمركز المالي، واستعراض الالتزامات، وبلغ مجموع الإيرادات 166.913.340 ريالاً، والمصروفات 134.105.733 ريالاً بفائض 32.807.607 ريالات.

من جانبه كشف العفالق أن الفائض في الميزانية والبالغ 32.807.607 ريالات سيتم استثماره في تطوير البنية التحتية لمنشأة النادي، وإنشاء مبانٍ جديدة خاصة بإدارة النادي وفرق الفئات السنية والفريق الأول لكرة القدم، إلى جانب زيادة عدد الملاعب والصالات الرياضية، وتخصيص جزء من الفائض لشركة نادي الفتح الاستثمارية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>