الأحساء ضمن أعلى ثلاث مدن حرارة بالمملكة … وطقس مستقر على معظم المناطق

الزيارات: 686
التعليقات: 0
الأحساء ضمن أعلى ثلاث مدن حرارة بالمملكة … وطقس مستقر على معظم المناطق
https://www.hasanews.com/?p=6662820
الأحساء ضمن أعلى ثلاث مدن حرارة بالمملكة … وطقس مستقر على معظم المناطق
محليات - الأحساء نيوز

سجلت كل من المدينة المنورة والأحساء ووادي الدواسر أعلى درجة حرارة في المملكة اليوم بـ 43 درجة مئوية، في حين كانت أقل درجة مسجلة في السودة بواقع 24. وسجلت كل من جدة وجازان والوجه أعلى نسب الرطوبة وذلك بنحو 85.

وكان المركز الوطني للأرصاد قد توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم طقسا مستقرا على معظم مناطق المملكة مع فرصة لهطول امطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على مرتفعات مناطق (جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة ،المدينة المنورة).

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون شمالية غربية بسرعة 15-38كم/ساعة. وجنوبية غربية على باب المندب تتحول الى شمالية بسرعة 12-30كم/ساعة , وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج, فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي غربية الى شمالية غربية بسرعة 15-30 كم/ساعة. تتحول ليلا الى جنوبية بسرعة10-20كم/ساعة , وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف ، وحالة البحر خفيف الى متوسط الموج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>