189 عضوًا بـ”مشاة” و”بايكرز” الأحساء يشاركون بفعالية “الرياضة للجميع”

الزيارات: 1548
التعليقات: 0
189 عضوًا بـ”مشاة” و”بايكرز” الأحساء يشاركون بفعالية “الرياضة للجميع”
https://www.hasanews.com/?p=6662670
189 عضوًا بـ”مشاة” و”بايكرز” الأحساء يشاركون بفعالية “الرياضة للجميع”
حسن العلي

ضمن مبادرة “معا نتحرك”، شارك فريق مشاة الأحساء وهايكرز الأحساء بأكبر عدد من الأفراد وصل إلى 189 عضواً من فريق مشاة الاحساء في مبادرة “معاً نتحرك” لليوم العالمي للشباب للمشي والجري، وتم تخصيص و تنظيم هذه النسخة للاحتفاء بالشباب والأنشطة البدنية المجتمعية لما لها من مردود صحي اجتماعي تربوي. حيث أقيم السباق لمدة خمسة أيام 2 و 6 محرم 1443هجري والموافق 11 إلى 15 أغسطس 2021 م . المبادرة كانت مفتوحة لكل الأعمار ، غير مقيدة بمكان أو وقت محدد فكانت (10 كلم للكبار و 5 كلم للأطفال).

وشارك فريق مشاة الأحساء بأعداد مميزة من الفئتين الكبار والصغار حيث تفاعل مع هذه المبادرة 115 رجلاً و 24 سيدة و 52 أطفال مما شكل 189 عضواً ، و الذين تنافسوا مع أقوى الفرق المحلية ليحققوا *المركز الثاني * فئة الكبار والمركز الأول فئة الصغار من بين 87 فريقاً من الفرق السعودية و التي ضمت أكثر من 3100 فرداً.

ومقارنة بتحدي اليوم العالمي للصداقة فمجموعة مشاة وهايكرز الأحساء قفز قفزة نوعية فقد كان بالمركز الثالث للكبار والان اصبح بالمركز الثاني وانا فئة الصغار فقد كان الفريق بالمركز الثاني والان اصبح بالمركز الأول.

من جانبها، تقدمت إدارة و أعضاء فريق مشاة الأحساء بالشكر والعرفان لصاحب المبادرة و الفعالية وهم الإتحاد السعودي “الرياضة للجميع” لدعمهم لرياضة المشي، و كذلك يباركون لجميع المشاركين من جميع الفرق لهذا الإنجاز الرائع و الذي يُعتبر ثمرة نشر ثقافة المشي بين أوساط المجتمع و كذلك الوعي على الإهتمام بالصحة و اللياقة في جميع الأوقات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>