احدث الأخبار

٤ عيادات متنقلة للإقلاع عن التدخين في الأحساء (صور) برعاية سمو الأمير بدر بن جلوي … “مدير تعليم الأحساء” يشهد حفل اليوم الوطني الـ”91″ (35 صورة) العفالق: حصول الفتح على أولوية تقييم الحوكمة دليل احترافية كل من يعمل فيه “العنود” بنت فهد الملحم في ذمة الله تعرّف على قرارات ⁧‫مجلس الوزراء‬ منها: الموافقة على الترخيص لـ”البنك الأهلي المصري‬⁩” بفتح فرع له في المملكة. “الصحة السعودية”: تسجيل 50 إصابة جديدة بكورونا اليوم الثلاثاء .. ووفاة 5 أشخاص و53 حالة تعافٍ جديدة وظائف شاغرة في أمانة الأحساء للنساء والرجال دراسة أجريت في 29 دولة .. كورونا يخفّض متوسط عمر الرجال بأكثر من عامين هبوط حاد في أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بالمملكة.. والجرام يبدأ بـ123.01 ريال “المرور” يوضّح طريقة استبدال لوحات السيارة بلوحات طويلة؟ إصابات كورونا العالمية تتجاوز 233.105 مليون.. والوفيات تقترب من 5 مليون “بر الأحساء” تحتفي باليوم الوطني بحضور منسوبيها

“أدبي الأحساء” ينظم محاضرة عن الاستثمار بالمواهب الوطنية

الزيارات: 2804
1 تعليق
“أدبي الأحساء” ينظم محاضرة عن الاستثمار بالمواهب الوطنية
https://www.hasanews.com/?p=6662486
“أدبي الأحساء” ينظم محاضرة عن الاستثمار بالمواهب الوطنية
الأحساء نيوز

ينظم نادي الأحساء الأدبي بالشراكة مع رابطة موهبة مساء الاثنين الثامن من شهر محرم الجاري الموافق للسادس عشر من شهر أغسطس ٢٠٢١م محاضرة يتحدث فيها، نائب الأمين العام لمؤسسة موهبة الدكتور نزيه العثماني عن “الاستثمار بالموهوبين بناء المستقبل”.

وأكد النادي تفعيل تطبيق توكلنا وظهور حالة محصّن على التطبيق مع الالتزام بكافة الاحترازات الصحية المطلوبة، حيث ستقام المحاضرة حضوريًا على مسرح النادي عند الساعة السابعة والنصف مساءً.

يذكر أن نادي الأحساء الأدبي سيبدأ العام الهجري الجديد ١٤٤٣هـ بباقة منوعة من الأنشطة والبرامج التي أعدت لتلبي تطلعات المجتمع الثقافي في محافظة الأحساء.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الى النادي الأدبي بالاحساء ملاحظاتنا
    اقراوها واخذوها بعين الاهتمام
    النادي الأدبي ليس انتو من تدعموا الشباب او الشابات
    ولكن اعطوهم تثقيف ادبي واتركوا لهم العنان ليبدعوا
    ويكتبوا الشعر ويقصوا القصص
    اتركوا لهم المجال بالمشاركة فهم من سياتوا
    اليكم بابداعاتهم ومساهماتهم وليس انتم
    بيعوا لهم انجازاتهم فلكم النصف ولهم الربع
    وذلك بالتعاون مع دول اخرى
    حتى تستفيدوا من تلك الإبداعات والمشاركات
    مافايدة المشاركات وهي ستكون طريحة الزبالة
    بعد فترة من الزمن او من الاوقات والأيام
    لاتكافؤوهم بالمال دايما كافؤوا بمكافأة معنوية
    توعية . ارشاد . توجيه . تثقيف وهكذا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>