الحرارة في الأحساء تقترب من 50 درجة مئوية

الزيارات: 827
التعليقات: 0
الحرارة في الأحساء تقترب من 50 درجة مئوية
https://www.hasanews.com/?p=6662361
الحرارة في الأحساء تقترب من 50 درجة مئوية
محليات - الأحساء نيوز

سجلت الأحساء وحفر الباطن أعلى درجات الحرارة المسجلة في المملكة اليوم حيث سجلتا 49 درجة مئوية، في حين سجلت الرياض 47 درجة. في غضون ذلك بغلت أقل درجة حرارة في السودة بواقع 23 درجة مئوية.

وكان المركز الوطني للأرصاد قد توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم استمرار هطول الأمطار الرعدية على مرتفعات مناطق(جازان، عسير، الباحة) تمتد إلى مرتفعات مكة المكرمة مع فرصة أن تصل الأمطار من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد تؤدي إلى جريان السيول على مرتفعات عسير وجازان، في حين يكون الطقس شديد الحرارة على المنطقة الشرقية.

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون شمالية غربية إلى غربية إلى شمالية غربية بسرعة 15-42كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج, فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي، شمالية غربية الى غربية بسرعة 12-30 كم/ساع، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>